في إنطلاق بطولة الفقيد فريد غالب للكرة الطائرة بعدن.. الشعلة يتجاوز المنصورة بسهولة .. وفوز الميناء على الروضة بعد لقاء مثير

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> إنطلقت عصر أمس السبت منافسات بطولة الفقيد الحكم الدولي فريد غالب فارع ، للكرة الطائرة الذي ينظمها إتحاد الكرة الطائرة بالعاصمة عدن ، وتشارك فيها أندية الشعلة والمنصورة والجلاء والجزيرة والروضة والميناء وشمسان والوحدة وخنفر وعرفان وتقام للفترة من 20 حتى 30 من يناير الحالي وتحتضنها صالة الشهيد أحمد صالح الحيدري بنادي شباب المنصورة.
*الشعلة يتجاوز المنصورة بسهولة
في اللقاء الإفتتاحي للبطولة والذي جمع فريقي الشعلة وشباب المنصورة لم يجد الشعلة المرصع بالنجوم أي صعوبة في تجاوز المنصورة ، الذي يمتلك عناصر شابة جيدة ، لكن الخبرة تنقصهم حيث إستطاع نجوم الأصفر الفوز بثلاثة أشواط نظيفة.
وكان الشعلة قد كسب الشوط الأول لصالحه بنتيجة (25 / 4) ، فيما شهد الشوط الثاني تحسناً ملحوظاً من قبل شباب المنصورة، لكن نتيجته كانت لصالح الشعلة (25 / 9) ، وفي الشوط الثالث كان ختامه مسكاً للشعلاوية الذين أنهوه بنتيجة (25 / 10)، ليحقق الشعلة أول فوز له في البطولة.
فريق الشعلة
فريق الشعلة

*الميناء يكسب الروضة بصعوبة
وفي اللقاء الثاني الذي جمع الميناء والروضة ، تمكن الميناء من كسب نقاط اللقاء ، بعد فوزه الصعب على الروضة في اللقاء الذي دام خمسة أشواط وانتهى لصالح الميناء بنتيجة (3 / 2).. وكان الشوط الأول قد إنتهى لصالح الروضة بنتيجة (25 / 19)، لكن الميناء عاد في الشوط الثاني إلى أجواء اللقاء وكسبه لصالحه بنتيجة (25 / 19) ، لكن فتيان الروضة ، كانوا عند حسن الظن في الشوط الثالث ، وكسبوه لصالحهم بنتيجة (25 / 19)، ليلجأ الطرفان ، للشوط الرابع والذي كان يريد الروضة كسبه لصالحه لتحقيق الفوز لكن الميناوية قالوا كلمتهم وحسموه لصالحهم بنتيجة (25 / 23) ، وفي الشوط الخامس فرض الميناء هيبته ، وكسب نتيجة الشوط بنتيجة (15 / 13) لينتهي اللقاء الجميل لصالح الميناوية بعد أن قدم فيه الفريقان عرضاً جميلاً.
هذا وتتواصل عصر اليوم منافسات الدور الاول من البطولة حيث يلتقي في اللقاء الاول الجلاء والجزيرة، وذلك عند الساعة الثانية والنصف ظهراً، وفي اللقاء الثاني يلتقي وحدة عدن وخنفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى