اليوم.. قمة كروية تجمع سد باتيس وبنا في انطلاق بطولة الشهيد الرهوي

> باتيس «الأيام» نبيل ماطر

> تتجه أنظار محبي وعشاق المستديرة في منطقة باتيس بمديرية خنفر بأبين ، عصر الخميس صوب ملعب منطقة باتيس الذي يحتضن افتتاح النسخة الثالثة 2018م من بطولة الشهيد البطل بالليل شيخ الرهوي عرفاناً لما قدمه الشهيد من ملاحم بطولية في ميادين الشرف والقتال وسقط شهيداً في معركة تحرير مطار عدن الدولي ، وكان من أول الشهداء ، الذين سقطوا على أيدي مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية.
البطولة الكروية ستقام برعاية الأستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة ، واللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وبدعم شيخ الرياضيين الشيخ شيخ بالليل الرهوي ومصنع الإسمنت بإشراف مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم وتنظيم ناديي سد باتيس والتعاون بمشاركة 12 نادياً بحضور ضيفي البطولة ناديي شباب المنصورة من عدن ونصر الضالع وزعت جميعها على 4 مجموعات.
القمة الكروية ستنطلق بلقاء يجمع صاحب الأرض والجمهور نادي سد باتيس ، ومنافسه نادي بنا ضمن منافسات المجموعة الاولى في بداية مشوار البطولة.. الشارع الرياضي أخذته التجاذبات حول من سيحصد كأس الشهيد البطل شيخ بالليل الرهوي لكون البطولات الأخيرة ، تفاوتت بين الأندية ، دون أن تكون الأفضلية لأحد دون سواه ، بينما تتشرف البطولة بأندية من عدن والضالع ليبقى ملعب باتيس الفاصل بينها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى