أهلي الغيل يهدي جاره وحدة شحير بطاقة التأهل لنهائي دوري الغويزي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان – تصوير / محمد باحيدره

> منح فريق النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير جاره فريق نادي وحدة شحير بطاقة العبور إلى المباراة النهائية في بطولة دوري الغويزي ، الذي يقيمه اتحاد اللعبة بساحل حضرموت برعاية مصنع المكلا لتعليب الأسماك (الغويزي) .. وبلغ وحدة شحير نهائي البطولة عقب الفوز الذي حققه فريق النادي الأهلي على منافسه فريق نصر بروم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الختامية للدور الأول للمجموعة الثانية ، التي جرت عصر أمس السبت على ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا .. وقد فرط نصر بروم في فوزه أثر تقدمه في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف للأهلي ، كان أبناء الغيل هم من بدأ بالتسجيل ، غير أن النصر استثمر أفضليته في هذا الشوط وسجل هدفين أنهى بهما الشوط الأول لصالحه .. سجل للأهلي عبدالرحمن بامطرف وعادل النصر النتيجة عن طريق أحمد المحمدي وعزز الهدف بهدف آخر زميله سعيد الشماسي الذي كان مهدراً للفرص كان أبرزها وهو منفرد بالمرمى بعد تجاوزه الحارس الأهلاوي.
وفي الشوط الثاني الذي كان أهلاوياً أداءً ونتيجة تمكن الفريق من تحقيق التفوق بتسجيله هدفين بواسطة عبدالرحمن بامطرف ويوسف باخميس ، وقد شهد هذا الشوط تفوقاً لافتاً للحارس النصراوي عماد عبدالله الذي أنقذ مرماه من أهداف محققة كانت كفيلة بصعود الأهلي للمباراة النهائية ، كما أهدر النصر عدداً من الفرص الثمينة .. وبالنتيجة يتصدر وحدة شحير ترتيب فرق المجموعة بفارق الاهداف عن الاهلي والنصر ، ويصعد لمواجهة فريق التضامن المتأهل عن المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة ، وستجرى المباراة النهائية الجمعة المقبلة 9 فبراير.
أدار المباراة مهدي علي قندل بمعاونة أشرف صالح بن عبود الشيخ ومحفوظ علي بن عكظة والحكم الإحتياطي عدنان محمد القثمي ، وراقبها إدارياً الكابتن سعيد بن سعيد باشعب ، فيما قيم الحكام فنياً الكابتن سالم عوض باكيلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى