فيما غداً يقابل بطل الجزائر الجويني.. شعيل القرناص يهزم بطل المغرب برهولي في البطولة العربية بمصر

> القاهرة «الأيام» محمد فتحي

> حقق نجم منتخبنا الوطني الشاب للملاكمة البطل العربي شعيل غالب القرناص ، عصر أمس السبت الفوز على بطل دولة المغرب برهولي بدر ، في البطولة العربية الثالثة للملاكمة والتي تستضيفها الصالة الأولمبية بالعاصمة المصرية القاهرة ، بمشاركة منتخبات مصر والجزائر وليبيا والمغرب والأردن وقطر وتونس والإمارات خلال الفترة من 1 إلى 6 فبراير الجاري.
البطل شعيل غالب القرناص حامل لقب ذهبية وزن 52 كجم بطلاً للعرب تمكن بإصرار كبير السير نحو رحلة الدفاع عن لقبه بالقضاء على آمال بطل المنتخب المغربي برهولي بدر والتأهل لصراع النزال الختامي يوم غد الأثنين بمواجهة بطل دولة تونس محمد عزيز الجويني الذي كان قد تمكن من التأهل للنزال الختامي بعد الفوز على بطل الأردن محمد إبراهيم محمد.
- جهود رائعة قدمها الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب مأمون منصر.
- البطولة شهدت مشاركة حكمنا الدولي بهجت السيد الذي أبدع في تحكيم العديد من نزالات البطولة العربية.
- نجومية وأخلاق البطل شعيل القرناص ، جعلت الجماهير الحاضرة في الصالة الأولمبية تشجعه ، وفي مقدمتهم الأشقاء من دولة الأردن الحبيب.
الجدير بالذكر أن البطل شعيل القرناص يشارك في البطولة بوزن أكبر من وزنه ، في إطار استعداده للبطولة العالمية القادمة بتايلاند ، باحتكاكه مع من هم أكبر منه عربياً ومع ذلك يصنع الإبداع ويقترب من خطف الذهب بعد ضمان الفضة.
وفي تصريح خاص لصحيفة "الأيام" ، قدم النجم العربي البطل شعيل غالب القرناص ، جزيل شكره وتقديره لكل من يسانده لمواصلة إبداعه باتجاه الحفاظ على مكانته ، في قمة الملاكمة العربية .. متمنياً من جميع أبناء الوطن الدعاء له بالتوفيق في النزال الختامي وقادم البطولات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى