النخبة الشبوانية تدخل مدينة المصينعة

> عتق «الأيام» خاص

> تمكنت قوات النخبة الشبوانية، أمس، من دخول بلدة المصينعة بمحافظة شبوة لملاحقة من يشتبه بصلتهم بتنظيم القاعدة، والذين يتخذون أوديتها والجبال المحيطة بها ملاذا.
وأكد قائد حزام عتق التابع للنخبة الشبوانية النقيب وجدي باعوم الخليفي أن "قوات النخبة مستمرة في ملاحقة عناصر الإرهاب حيثما وجدوا، وأنها لن تتوانى في حماية المواطنين وكبح خطر هذه الجماعات على السلم والأمن في شبوة"، مشيرًا إلى أن "وجود قوات النخبة (أمس) في مدينة المصينعة هو للهدف ذاته"، مشيدا في لوقت ذاته بـ"تعاون وترحيب أهالي المنطقة بقوات النخبة الشبوانية".
وأوضح عضو المجلس المحلي بالمصينعة أحمد العارب الطوسلي أن "أبناء الطواسل وآل محمد استقبلوا قوات النخبة وهم مستعدون للقتال إلى جانبها".
وقال: "القاعدة قتلت منا الكثير بالإعدام والألغام، وكانت حربنا معها سجالا على مدى سنتين، بقيت خلالها الطواسل وحيدة في مواجهة هذا التنظيم، على الرغم من عدم حصولها على أي دعم من الحكومة، واليوم جاءت النخبة الشبوانية، وبدعم من عيال زايد، لدعم ومساندة أبناء المصينعة".
وتنشط في مدينة المصينعة منذ وقت طويل عناصر القاعدة والجماعات الإرهابية، وتتخذ من جبالها وموقعها الاستراتيجي وطبيعتها الجغرافية نقطة للتجمع والانطلاق لتنفيذ عملياتها الإرهابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى