لصبور والقزعة والشرف يتأهلون و3 بطاقات حائرة بدوري شهداء الشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

> حَسمتْ سبع فرق أمر تأهلها من أصل عشر يجب أن تتأهل إلى الدور الثاني ، من الدوري الكروي لمدارس مديرية الشعيب على كأس شهداء المديرية ، الذي تشارك فيه 25 مدرسة أساسية تم تقسيمها إلى خمس مجموعات ، كل خمس فرق في مجموعة ، ويتأهل من كل مجموعة الأول والثاني للدور التالي ، ورغم إِنَّهُ مازالت هناك جولة واحدة في الدور الأول إلا أن فريقي المضو والصلئة ، قد تأهلا عن المجموعة الاولى وكذلك فريق بخال من المجموعة الثانية وفريق القزعة من المجموعة الثالثة ، كما تأهل فريقا صبر والشرف ، عن المجموعة الرابعة ، وتأهل فريق لصبور من المجموعة الخامسة.
وقد اُجريت يوم أمس الاول الخميس 5 مباريات بالدوري حيث تمكن فريق أساسية لصبور من تصدر مجموعته والدوري ككل ، بفوزه الرابع على حساب فريق أساسية بني مسلم ، القادم من أقصى مشرق الشعيب بـ 6 - 1 .. وفي وسط الشعيب أمطر فريق أساسية القزعة شباك الفريق الأضعف في مجموعته فريق أساسية حذارة بـ 10-1 ليعلن تأهله إلى الدور الثاني بـ 9 نقاط وتتبقى له مباراة واحدة أمام فريق الرباط كتحصيل حاصل بالنسبة له.
أما في ملعب شوبل فقد خطف فريق أساسية الشرف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الرابعة بفوزه الثالث على حساب فريق أساسية جباب بـ 4-0 ، رغم الأداء الرائع الذي قدمه فريق جباب طوال شوطي المباراة لكنه لم يستطع أن يترجم أي من هجماته إلى أهداف.
عاصمة المديرية العوابل كانت على موعد مع فريقها الذي غاب في الجولتين السابقتين بسبب تأجيل مبارياته لأسباب قاهرة ، كان قد التقى أمس الاول مع فريق أساسية المصنعة ، والفريقان يبحثان عن بطاقة التأهل الثانية في المجموعة لكن فريق أساسية العوابل قال كلمته في المباراة وحقق فوزاً عريضاً على المصنعة بـ 9-2 ، ليعلن أنه الأقرب جداً إلى بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة بـ 6 نقاط من مباراتين ، ومن ينافسه على التأهل ، هما فريقا المصنعة والجذا ، ولكل منهما 3 نقاط من 3 مباريات.
أما ملعب المصري في مغرب الشعيب فقد شهد الهزيمة الثالثة لفريق أساسية القهرة الذي كان فريق ثانويتها قد أحرز المركز الثاني في البطولة ، التي إنتهت قبل إنطلاق هذه البطولة .. حيث تمكن فريق أساسية لنجود القادم من الحد الشمالي للشعيب من الفوز الصريح على فريق أساسية القهرة وبـ 4-1 .. وستشهد الجولة الأخيرة من البطولة ، التي ستنطلق اليوم السبت ، وغداً الأحد منافسات قوية جداً ، حَيْث ستشهد 3 لقاءآت في ثلاث مجموعات ، بين فرقها المتأهلة ، لتحديد المتصدر منها ، وصاحب المركز الثاني ، كما أن هناك 3 مباريات ، ستكون مصيرية لتحديد الثلاث الفرق المتبقية لإكتمال العشر فرق المتأهلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى