العوابل ولودية يلحقان بالمتأهلين إلى الدور الثاني في دوري شهداء الشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

> إنطلقت عصر أمس الجولة الأخيرة من مباريات الدور الأول من دوري شهداء مديرية الشعيب وهو أكبر دوري كروي في تاريخ المديرية والذي يشارك فيه 25 فريقاً.
وفي الوقت الذي تأجلت فيه مباراة الجارين فريق أساسية صبر مع فريق أساسية الشرف من قبل اللجنة الفنية، بسبب وفاة أحد أبناء الشرف شهدت أمس الملاعب الأربعة الأخرى مباريات قوية ومثيرة حيث تمكن فريق أساسية القهرة ، الذي تعرض لثلاث هزائم متتالية، من أن يثأر لنفسه ولكن على حساب فريق أساسية المشارع الذي كان لديه نقطة واحدة من تعادل وهزيمتين فتمكن فريق القهرة منه ، وهز شباك مرماه 6 مرات دون رد.
وفي المباراة الكبيرة بين فريق أساسية العوابل القوي ممثل عاصمة المديرية، وفريق أساسية بخال الذي فاز في 3 مباريات سابقة ، لكنه إنهار أمس وفقد لاعبوه التركيز عندما ولج مرماهم 3 أهداف في أول ربع ساعة ، ليخسر المباراة أمام العوابل بـ 10-2 ، ليصعد فريق العوابل إلى الدور الثاني مع فريق بخال ، الذي كان متصدراً بـ 9 نقاط ، لتتبقى لفريق العوابل مباراة مؤجلة إلى يوم غد الإثنين أمام فريق الجذا.
أما في ملعب مكلان فكان فريق أساسية مكلان على موعد مع منافسه فريق أساسية لودية حيث كل فريق كان يمتلك 6 نقاط وإن أي فوز لأحدهما سيسمح له بالتأهل مباشرة ، ولهذا كان فريق لودية قاسياً على مكلان بقهره في أرضه وبين جمهوره بـ 4-0 ليتأهل كثاني فريق بالمجموعة إلى جانب فريق القزعة الذي تأهل في الجولة السابقة.
وفي ملعب الرقة بلصبور جدد فريق راغب آماله في الصعود عندما تمكن وبصعوبة من الفوز على فريق جبل القضاة بـ 2-1 ، ويترقب لمباراة يوم غد بين فريقي بني مسلم وآل أنعم ، حيث أن لديه 6 نقاط من جميع مبارياته ، بينما بني مسلم لديه 3 نقاط ، وآل أنعم لديه 6 نقاط ، لأنه لن يتمكن من الصعود إلا إذا فاز غداً فريق بني مسلم بهدفين نظيفين وأي نتيجة أخرى لن تكون لصالحه ، لأنها ستؤهل إما فريق بني مسلم أو فريق آل أنعم.
وتشهد ملاعب الشعيب اليوم ختام الدور الاول بـ 5 مباريات يلتقي في الأولى فريق المضو مع فريق الصلئة وفي الثانية فريق جباب مع فريق أرضه ، والثالثة الجعافر مع المصنعة والرابعة القزعة مع الرباط ،وفي الخامسة فريق آل أنعم مع فريق بني مسلم.
كما ستبقى ليوم غد الإثنين مباراتان مؤجلتان من سابق ، حيث ستكون المباراة الأولى ، بين فريقي العوابل والجذا ، والثانية بين فريقي صبر والشرف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى