قطع طريق عدن صنعاء للمطالبة بالتجنيد

> الضالع «الأيام» غازي النقيب

> قطع متظاهرون من المقاومة الجنوبية امس الطريق العام بمحافظة الضالع الذي يربط بين عدن وصنعاﺀ احتجاجا على عدم تجنيدهم وترقيمهم.
وافاد المحتجون انهم استلموا قبل عامين كروتا بيضاﺀ تمهيدا لترقيمهم الا انهم لم يحصلوا على شيء.
وكان المحتجون قد رفعوا اوخر الشهر الماضي رسالة الى قيادة محافظة الضالع قالوا فيها: " نحن صبرنا بما فيه الكفاية ونفد صبرنا وطفح كيلنا وقد حافظنا على أمن واستقرار المحافظة وعدم انجرارنا وراء الاعمال التخريبية رغم توفر الامكانيات والدعم من عدة جهات لجرنا لمستنقع الفوضى وزعزعة الأمن والسكينة العامة ولكننا رفضنا ذالك احتراماً لدماء الشهداء واحترماً لقلعة الصمود الضالع منبع الاحرار ومرتع المناضلين الثوار، واعطيناكم الوقت الكافي للنظر في وضعنا ولم نجد منكم اي تجاوب، وكل ما في الامر انكم تعدوننا بوعود كاذبة".
جانب أخر للمحتجون
جانب أخر للمحتجون

واضافوا "هذه رسالتنا الاخيرة لكي لا تكون علينا حجة بما ينتج من عواقب وانتم تتحملون ما بعدها اذا تماديتم بعدم التجاوب مع مطلبنا الحقوقي ورميتم ملفاتنا ومطالبنا في صندوق المهملات كما حصل في الفترة السابقة".
واكدوا في رسالتهم بأنهم لن يظلوا مكتوفي الايدي امام حقوقهم، مطالبين بتنفيذ قرار رئيس الجمهورية بترقيمهم وضمهم للجيش.
وقالت رسالتهم الموجهة لقيادة المحافظة: "نمهلكم اسبوعا لترقيمنا وتسليم مستحقاتنا بأسرع وقت ما لم فإننا سنتخذ طرقا اخرى لانتزاع حقنا مهما كلفنا ذلك، وسوف نرسل لكم رسائل على الارض وستتحملون العواقب مرة اخرى، لذا نرجو الاستجابة لمطلبنا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى