الصعيد بطل بطولة الزمن الجميل بجدة

> جده «الأيام» وضاح بن عسكر

> توج فريق الصعيد ببطولة الزمن الجميل ، في نسختها الثانية ، للاعبين الكبار ، في المباراة الختامية التي كان طرفها الآخر فريق العميد شعب العرب والتي أقيمت على ملعب الأسطورة في مدينة جدة بحضور مستشار وزير الشباب والرياضة أنيس العفيفي ، ورؤساء الفرق المشاركة وجمهور غفير وعدد من الشخصيات الاجتماعية.
فريق الصعيد بقيادة المدرب كمال حسن ، بدأ بداية قوية حتى منتصف الشوط ، والذي تم فيه تسجيل هدف بالخطأ (نيران صديقة) من مدافع شعب العرب في مرماه ، والذي انتهى به الشوط الأول لمصلحة (فريق الصعيد) .. وفي الشوط الثاني إستمر التنافس بين الفريقين واجتهد فريق شعب العرب في البحث عن هدف التعديل ، ولكن براعة الحارس ياسر (قرواش الدعيع) ، كما يحلو تسميته كانت السد المنيع ، إلى جانب صلابة المدافع مختار في منع إحراز التعادل ، ومن هجمة مرتدة قبل ثوان من نهاية المباراة ، أضاف فريق الصعيد الهدف الثاني عبر حسين خضر لتنتهي المباراة بفوز الصعيد بـ 2-0.
أدار المباراة هاني المفلحي وساعده حكام من السعودية ، وراقبها عاهد زيد .. وعقب انتهاء المباراة قام الأخ علي بن سعدان بتسليم الكأس للبطل فريق الصعيد وكأس المركز الثاني للعميد شعب العرب ، وتحصل الكابتن أبو أسامه من فريق الصعيد على كأس أفضل لاعب ، كما تحصل على كأس الفريق المثالي فريق شعب العرمي ، فيما فاز بكأس اللعب النظيف فريق شروق بني بكر ، أما اللاعب وهيب من فريق شعب العرمي ، فنال جائزة أفضل لاعب في البطولة ، وكان كأس أفضل حارس في البطوله من نصيب ياسر بن سلمان ، وجائزة أفضل مدافع كسبها مختار من فريق الصعيد ، وحصل على لقب هداف البطولة قاسم فليس من فريق شعب العرب .. وفي ختام التتويج شكر الكابتن يسلم اليزيدي الضيوف والإعلاميين والمثقفين والرياضيين والجماهير على حضورهم ، كما شكر كل من ساهم ودعم البطولة على أمل أن تستمر بإسمها الجميل (بطولة الزمن الجميل).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى