انتقالي شبوة: معركة الإرهاب ليست معركة حضرموت بل الجنوب كله

> شبوة «الأيام» عتق

> أكد المجلس الانتقالي في محافظة شبوة في بيان له أن مواجهة وملاحقة الارهاب ليست معركة حضرموت وحدها بل معركة كافة أبناء الجنوب، وأن المجلس وأبناء المحافظة رهن الاشارة لمحاربة عناصر الشر أينما وجدوا لحسم أمر الإرهاب في حضرموت والجنوب عامة.
وفيما يلي نص البيان:
"يتابع المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة المعارك البطولية التي تخوضها قوات النخبة الحضرمية، في وادي حضرموت ضد بقايا العناصر الارهابية لتنظيم القاعدة، وبدعم من الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.
وإذ يحيى ويبارك المجلس الانتقالي شبوة الانتصارات العظيمة التي حققها ابطال ورجال النخبة الحضرمية في معارك الشرف والواجب لسحق الارهاب واستئصاله من جذوره في حضرموت والجنوب عامة، وان تلك الآفة والجرثومة الخطيرة التي جلبها ولازال يرعاها أعداء الجنوب لبسط نفوذهم وتنفيذ مخططاتهم في حضرموت وعلى حساب نهجنا الوسطى وشريعتنا السمحاء.
وحيث أن مواجهة وملاحقة الارهاب ليست معركة حضرموت وحدها بل معركة كافة ابناء الجنوب، يؤكد المجلس الانتقالي بأن محافظة شبوة وابناءها رهن اشارة أخواننا واهلنا في حضرموت لمحاربة عناصر الشر أينما وجدوا لحسم امر الإرهاب واقتلاعه من حضرموت والجنوب عامة.
الرحمة والمغفرة لشهداء الجنوب، الشفاء للجرحى، الحرية للأسرى.
صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي - محافظة شبوة
18 فبراير 2018م"

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى