اليوم انطلاق بطولة الفقيد صالح باثواب لكرة السلة بعدن

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> تنطلق عصر اليوم الثلاثاء في ملعب نادي وحدة عدن لكرة السلة ، بطولة الذكرى السنوية الأولى لرحيل الشيخ صالح باثواب لكرة السلة ، الذي ينظمها اتحاد كرة السلة بالعاصمة عدن تحت إشراف ورعاية مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن وتستمر من 20 إلى 21 من فبراير الحالي .. البطولة تشارك فيها 4 فرق من أندية العاصمة عدن وهي : ( التلال والميناء وشمسان والجلاء ) ، وتقام منافسات البطولة في اليوم الأول بلقائين حيث يلتقي في اللقاء الأول كل من التلال والجلاء ، وفي اللقاء الثاني شمسان والميناء ، حيث ستتحدد هوية المتأهلين للقاء النهائي الذي سيقام عصر غد الأربعاء في ملعب وحدة عدن أيضاً.
من جانبه قال لصحيفة "الأيام" نائب رئيس اتحاد كرة السلة بالعاصمة عدن الكابتن وضاح حنبلة أن هذه البطولة تأتي وفاء وعرفاناً للفقيد الشيخ صالح باثواب الذي كان أحد الداعمين لكرة السلة العدنية ، داعياً كل الأندية المشاركة في البطولة للتحلي بالروح الرياضية في أرضية الملعب مؤكداً أن الهدف من البطولة ، إعادة دوران عجلة النشاط السلوي في العاصمة عدن.
الجدير بالذكر أن اتحاد اللعبة أقام في أربعينية الفقيد صالح باثواب بطولة لكرة السلة بنظام 3×3 وشارك فيها 64 لاعباً من مختلف أندية العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى