اللواء القملي يلتقي إدارة التلال ويؤكد وقوفه معهم

> عدن «الأيام» خاص

> إلتقى صباح أمس الأول الخميس رئيس مصلحة خفر السواحل اليمنية اللواء خالد علي القملي بإدارة نادي التلال ، حيث تم مناقشة أهم المعوقات الحاصلة في النادي الأحمر ، والتي خلفها الغزو الحوثي - العفاشي للعاصمة عدن عام 2015م.
اللقاء الذي جمع إدارة التلال باللواء القملي في مقر سكنه ، شهد حضور كل من : الأمين العام المساعد حسن برو ، ومسؤول المال والممتلكات عبد الكريم عبد الله ، ومسؤول النشاط عبد الكريم الشرجبي ، وعضو الهيئة الإدارية للنادي منير عزيم.
وقد تطرق التلاليون في هذا اللقاء إلى العديد من الأمور الحاصلة في النادي أهمها إستمرارية النشاط الرياضي لمختلف الألعاب على الرغم من العديد من الصعوبات التي تقف أمام الإدارة التلالية ، وأبرزها شحة الجانب المالي ، والذي بالرغم من ذلك تحرص الإدارة التلالية ، على استمرارية أنشطة النادي ، ليس على مستوى المحافظة فقط ، بل حتى على مستوى المحافظات المحررة ، والمستوى العربي كذلك ، حيث أن التلال ، هو الفريق المحلي الوحيد ، الذي شارك في بطولة خارجية منذ عام 2015م ، وهي مشاركته في البطولة العربية لكرة السلة التي أقيمت في دبي.
من جانبه أكد اللواء القملي وقوفه مع عميد أندية الجزيرة العربية ، حيث سيعمل على إنعاش الرياضة العدنية ودعمها ، وهي التي كانت الرائدة في شبه الجزيرة العربية .. مؤكداً أن التلال هو نادي الوطن .. داعياً كافة التلاليين للالتحام ، والعمل صفاً واحداً من أجل النهوض برياضة التلال (العميد).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى