على حساب غريمه حسان وبركلات الترجيح.. خنفر يعتلي عرش بطولة الشهيد الرهوي الثالثة لكرة القدم

> أبين «الأيام» سالم حيدره وعارف علوان

> إعتلى الفريق الأول لكرة القدم لنادي خنفر عرش بطولة الشهيد بالليل شيخ الرهوي لكرة القدم في نسختها الثالثة والتي نظمها ناديا السد والتعاون من باتيس ، تحت إشراف فرع اتحاد الكرة بالمحافظة ، بدعم من شيخ الرياضيين والشخصية الاجتماعية شيخ الرهوي ، وشركة الوحدة للإسمنت .. وجاء تتويج خنفر باللقب بعدما تجاوز منافسه وغريمه حسان بركلات الترجيح بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في المباراة النهائية ، والتي جمعت الفريقين عصر أمس السبت على أرضية ملعب مدرسة السد الترابي بحضور جماهيري ورسمي غفير يتقدمهم محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم ومديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة أحمد صالح الراعي ، ومدير مصنع الوحدة للإسمنت لشؤون العمليات عبد الناصر خلف ، ومدير الصيانة محمد عبد المنعم ومدير الإنتاج محمد الغريب ، وحسين بامطيره مدير عام مكتب الثقافة ، وأحمد مهدي سالم عضو الاتحاد العام لكرة القدم ، وعبد الرحمن الشاعري مدير الأندية والاتحادات بالمحافظة ورئيس نادي التعاون محمد العبد ورئيس نادي السد فاروق علي عبيد.
المباراة أكدت عراقة قطبي الكرة الأبينية وأصالة أدائهما ، بعد تقديمهما مواجهة عاصفة كانت محملة بالكثير من فواصل الإمتاع والإثارة ، في إطار تنافس محموم بين الفريقين ، اللذين دونا إسميهما في لائحة شرف البطولة ، وقد تمكن لاعب خنفر (طاهر السيد) ، في لحظات الشوط الأول الأخيرة من تسجيل هدف السبق بعد استغلاله دربكة في منطقة جزاء حسان سدد خلالها كرة أرضية زاحفة إستقرت على يمين حارس حسان معلناً تقدم فريقه في هذا الشوط.
وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء ، بتبادل الفريقين للهجمات ، مع ضياع العديد من الفرص لتستمر الدقائق المتبقية سجالاً ، إلى أن تمكن حسان من إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة ، عبر لاعبه (سالم منصور) ، ليشعل فتيل الحماس ، فيما تبقى من وقت المباراة حتى أطلق الحكم صافرة النهاية .. ليحتكم الفريقان إلى ركلات الحظ الترجيحية ، التي إبتسمت للاعبي خنفر (4-3) ، ليسدل الستار على بطل النسخة الثالثة من هذا الدوري.
وفي الختام جرت مراسيم التكريم من قبل ضيوف المباراة حيث تم تكريم (البطل فريق خنفر) بكأس البطولة ، وفريق حسان بكأس الوصيف كما جرى تكريم أفضل لاعب في البطولة حسام خالد من حسان ، وأحسن حارس مرمى أحمد نايف من التعاون ، وأفضل لاعب ناشئ إبراهيم ثابت من (نصر الضالع) الذي حاز على لقب الفريق المثالي في البطولة.
• أدار المباراة مكسيم علي ناصر ، محمد هذيل ، وسعيد العسر وحسن الشاطر رابعاً وراقبها إدارياً الكابتن سالم الموقري المسؤول الفني لفرع اتحاد كرة أبين وقيم الحكام فنياً الكابتن القدير رياض عثمان.
• جائزة أفضل لاعب كانت عبارة عن مبلغ مالي وقدره 15 ألف ريال وهي مقدمة من مسئول ضرائب القات في باتيس صالح جابر.
• المباراة نقلت عبر أثير إذاعة الملعب بصوت المعلقين : ناصر العطوي وأديب الزهري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى