فوز مكتب إدارة تربية صيرة في بطولة الكرة الطائرة للمعلمين

> عدن «الأيام» خاص

> حقق فريق مكتب إدارة التربية والتعليم بمديرية صيرة فوزاً صعباً على فريق مدرسي مدرسة سيف بن ذي يزن ، بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة التي أقيمت صباح أمس على ملعب ثانوية أبان ، ضمن بطولة الكرة الطائرة للمعلمين ، والتي سوف تستمر خلال الفترة من 21 إلى 28 فبراير 2018 ، والتي يرعاها الأستاذ رائد طه ، مدير مكتب تربية صيرة ، بدعم من مدير عام مديرية صيرة الأخ خالد سيدو.
وفي تصريح خاص للأستاذ تنوير حسن اسماعيل رئيس لجنة الحكام قال فيه : " نحن سعداء بإقامة هذه البطولة والتي تنشط المعلمين في كل مدارس المديرية وأود هنا أن أعبر عن شكري وتقديري لكل الجهات التي ساهمت مشكورة ، في تذليل كل الصعاب وتعاونت معنا ، من أجل انجاح هذه البطولة".
وأضاف الأستاذ تنوير أن اللجنة تلقت احتجاجات من قبل مدرسة البيحاني على فريق مكتب مدير عام مديرية صيرة ، وثانوية لطفي على مدرستي باحميش والطويلة ، ومن المقرر أن تجتمع اللجنة للبث في موضوع الإحتجاجات.
هذا وكانت بقية نتائج الدور الأول قد جاءت على النحو التالي : فوز مدرسة عقبة على مدرسة أبان 3-1 ، وفوز مكتب مدير عام مديرية صيرة على مدرسة البيحاني 3-0 ، وفوز مدرستي باحميش والطويلة على ثانوية لطفي 3-2.
الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة تتكون من الأساتذة : رائد طه ، نبيل عوذلي ، تنوير حسن ، ومأمون المرحلي ، ولجنة التحكيم : تنوير حسن ، علي بادي ، بديع ياسين ، وفؤاد باذيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى