وزير حقوق الإنسان يدين العملية الإرهابية بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> عبر وزير حقوق الإنسان اليمني محمد عسكر عن إدانته للعملية الإرهابية الآثمة التي حدثت في العاصمة عدن بمديرية التواهي بحي جولد مور أمس الأول، والتي راح ضحيتها ستة شهداء و32 جريحاً، إضافة للجروح المعنوية التي لحقت بعدن التي تعاني من ويلات الإرهاب منذ الانقلاب والاجتياح وحتى اللحظة.
وقال الوزير عسكر: "إن الإرهاب في اليمن بشكل عام وفي العاصمة عدن بشكل خاص يستهدف حق الإنسان في الحياة والعيش بسلام كما يستهدف السكينة العامة والوئام المدني في عدن منبع المدنية والوئام".
وأضاف أن مواجهة الإرهاب عمل في صميم الإنسانية ويتطلب تضافر كل الجهود الرسمية والشعبية بلا استثناء لإزاحة الأسى والدخان والغبار والدم عن كاهل المواطن.
وثمن وزير حقوق الإنسان الجهود الكبيرة للأجهزة الأمنية في حماية عدن وأمنها، مؤكدا على الوقوف إلى جانب الأمن في مواجهة الإرهاب كافة، كونه ظاهرة دولية تسعى لقتل روح الحياة وإرادة العيش وتفخيخ المستقبل بتلك الطريقة البشعة التي تفخخ بها البشر المباني والمؤسسات لإشباع الرغبة الجهنمية في توسيع دائرة الجحيم.
وقال: "نعزي أهالي الشهداء والشفاء العاجل لأبطالنا الجرحى، ونشد على أيادي أهالينا في عدن للعمل مع الدولة جنبا إلى جنب لاستعادة رونق عدن وبهائها وتمدنها وتحضرها الذي يحاول الإرهاب طمسه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى