إتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت يُدشن أنشطته

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> يدشن اتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت خلال الشهر القادم، أنشطته للعام 2018 بتنظيم بطولة فئة الكبار تليها بطولة الشباب للأندية الرياضية بالساحل ودورة للحكام المستجدين ، في مديريات الشحر والديس الشرقية والريدة وقصيعر.
واطلع المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، الكابتن حسن صالح مسجدي خلال لقائه بمكتبه رئيس اتحاد الكرة الطائرة بالساحل ، الكابتن أنور صالح جابر والأمين العام الكابتن عوض محمد بن جريوان على خطة نشاط الاتحاد للعام الحالي ، التي ستدشن ، ببطولة الكبار ودورة الحكام وماسيتبعه من نشاطات خلال العام 2018 ، تهدف إلى تفعيل نشاط اللعبة داخل الأندية.. وشدد مسجدي على ضرورة إشراك كافة الأندية الرياضية ، والإهتمام بالفئات العمرية لما تمثله من أهمية في استمرارية النشاط وتعيد الحياة للعبة داخل الاندية ، التي شهدت خلال الفترة الماضية ركوداً ، أثر على الحضور ، والتواجد الإيجابي لفرق الأندية الأهلية ، في الوقت الذي تشهد فيه المحافظة زخماً متواصلاً لنشاط الفرق الشعبية التابعة للأندية التي يتوجب عليها تنظيم مسابقات فرقها الشعبية والاستفادة من لاعبيها في تدعيم الفرق المختلفة للنادي.
وكان المدير العام لمكتب الشباب والرياضة قد بارك ماحققه منتخب ساحل حضرموت للناشئين من إنجاز بحصوله ، على بطولة الدورة الوطنية للألعاب الرياضية بعدن ، مشيراً إلى أنه يجب الحفاظ عليه والاهتمام به ، واستمرارية نشاطه ، من خلال التدريبات واللقاءآت داخل المحافظة وخارجها ليكون رافداً لمنتخبات المحافظات بمختلف فئاتها وتدعيم الأندية بالمواهب.
من جانبه .. استعرض رئيس إتحاد طائرة الساحل خطة عمل اتحاده للفترة القادمة الهادفة إلى تفعيل نشاط اللعبة داخل الأندية ، والتي سيسبق ذلك نزول ميداني لأعضاء الاتحاد لتفقد الأندية وحثها على الإستعداد والتهيئة للنشاط ، كما أوضح أن اتحاده سيقيم خلال الشهر القادم ، دورة الحكام المستجدة لحكام الشحر والديس الشرقية والريدة وقصيعر ، وسيحاضر فيها الحكم الدولي (علي صالح مساعد) ، ويهدف الاتحاد من تنظيم هذه الدورة ، إلى توسيع قاعدة الحكام في هذه المديريات بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة السابقة التي أقيمت في غيل باوزير.
حضر اللقاء مسؤول النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة بالساحل صالح فرج باحويج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى