العوابل وبخال والقزعة ولصبور إلى المربع الذهبي لدوري شهداء الشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

> أقيمت يوم أمس وأمس الأول المباريات الأربع الختامية من الدور الثاني ، في دوري شهداء الشعيب الأحرار ، الذي على ضوء نتائجها إكتمل عقد المربع الذهبي للبطولة .. حيث التقى أمس الاول الخميس في ملعب مكلان وسط الشعيب فريق أساسية المضو مع فريق أساسية لصبور والفائز منهما يصعد إلى المربع الذهبي ، فدخل الفريقان أرضية الملعب وسط ضغط نفسي وعصبي وجماهيري كبير حيث بادر فريق المضو بتسجيل أول أهداف المباراة وبعدها عادل فريق لصبور النتيجة ، ثم أضاف هدفاً ثانياً ، لينهار فريق المضو عصبياً ، فيستغل فريق لصبور تلك الحالة النفسية للاعبي فريق المضو ، ويسجل 3 أهداف متتالية منحت فريق لصبور صدارة المجموعة الأولى عندما أعلن الحكم مصلح العميران صافرة انتهاء المباراة بنتيجة 5-1 لفريق لصبور الذي صعد مباشرة إلى المربع الذهبي بينما غادر فريق المضو البطولة.
وفي نفس اليوم وعلى ملعب الرقه التقى فريق أساسية العوابل الذي كان أول المتأهلين للمربع الذهبي مع فريق أساسية الصلئة المغادر للبطولة ، في مباراة ما هي إلا تحصيل حاصل ، تمكن فريق العوابل من الفوز فيها 10-2 ، وهي أعلى نتيجة في الدور الثاني بالبطولة.
وأمس الجمعة لُعبت مباراتان هامتان حددتا الفريقين المتأهلين للمربع الذهبي ، حيث التقى في المباراة الاولى على ملعب مكلان ، وهي المباراة التي تقاطرت الجماهير لمتابعتها ، من أغلب مناطق الشعيب وجمعت فريق أساسية الشرف الباحث عن التأهل ، مع فريق أساسية لودية الذي فقد أمله في التأهل ، لكنه قهر فريق الشرف ، ومنعه من التأهل ، عندما أسقطه بـ 7-2 ليتأهل فريق بخال مباشرة ، لأنه كان يمتلك 7 نقاط ، وكان يترقب نتيجة مباراة الشرف ولودية ، حيث كان يتوجب على الشرف أن تفوز بهدفين مقابل لا شيء حتى تتأهل بفارق الأهداف عن بخال.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب الرقة إلى الشمال الشرقي للشعيب ، وجمعت بين فريق أساسية القزعة الذي يمتلك 6 نقاط ، وفريق أساسية آل أنعم ، ولديه 5 نقاط ، والفوز أو التعادل يمنح بطاقة التأهل لفريق القزعة ، بينما الفوز هو الخيار الوحيد أمام فريق آل أنعم.
ولعب الفريقان مباراة قمة في الإثارة قدما فيها أداء رائعاً لكن الغلبة كانت لصالح فريق القزعة الذي تمكن من هزيمة فريق آل أنعم بـ 5-2 ، ليتأهل فريق القزعة إلى المربع الذهبي بعد فريق العوابل الذي تأهل متصدراً للمجموعة.
وبنتائج يوم أمس يكون قد انتهى عقد المربع الذهبي ، الذي ستقام مبارياته ، على ملعب شهداء العوابل بعاصمة المديرية ، وذلك بعد وصول 4 فرق إلى المربع ، وهي : العوابل ، لصبور ، بخال ، والقزعة وستكون المباراة الاولى بالمربع الذهبي يوم غد الأحد والمباراة الثانية بعد غد الإثنين ، والمباراة النهائية يوم الخميس القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى