مستشفى بابل يكرم حملة أبناء عدن لنبذ الظواهر السلبية الدخيلة

> عدن«الأيام» عاد نعمان

> استقبلت الهيئة الإدارية في مستشفى "بابل" النموذجي امس في مديرية كريتر بالعاصمة عدن متطوعيّ حملة "أبناء عدن لنبذ الظواهر السلبية الدخيلة"، في لقاء تكريمي لهم، بمناسبة اختتام المرحلتين الأولى والثانية من الحملة، المطالبة بمنع حمل السلاح والتجول به داخل المدينة وإطلاق الأعيرة النارية في المناسبات الاجتماعية.
واشاد رئيس مجلس إدارة مستشفى بابل د.أحمد حسين اليافعي بدور الحملات الشبابية التطوعية في إحداث تغيير إيجابي على أرض الواقع ،ورفع مستوى وعي المواطنين تجاه العديد من الظواهر التي تهدد سلامتهم وأمن المجتمع، ودعا إلى مزيد من العمل المدني .
وأبدى اليافعي استعداد المستشفى بالتعاون مع الشباب بما يصب في المصلحة العامة، مشيرًا إلى أن المستشفى تستقبل من وقت لآخر حالات مصابة بأعيرة نارية،من مواطنين وجنود، بعضهم يسلمون ويعانون جراحهم وآخرون يفقدون حياتهم.
من جانبه قال رئيس الحملة وديع أمان:"ان هذا التكريم يأتي تتويجًا لنشاط الحملة الملموس في جميع مديريات عدن منذ ما يقارب خمسة أشهر من تدشينها،وكذا تقديرًا للجهود الكبيرة والملحوظة التي بذلها أعضاء ومتطوعيّ الحملة، في نشر مساحة من الوعي بين المواطنين بمخاطر حمل السلاح وإطلاق الرصاص في الأعراس".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى