محافظ أبين يناقش أوضاع لاعبي حسان المطالبين بمرتباتهم

> زنجبار «الأيام» نبيل ماطر

> ناقش الأخ محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، صباح أمس الأربعاء ، مع مندوبي لاعبي نادي حسان الرياضي ، الذين خرجوا في مظاهرات الاسبوع الماضي ، مطالبين بمرتباتهم العسكرية ، وفي مستهل اللقاء الذي عقد في مبنى مؤسسة المياه بالمحافظة ، ثمن المحافظ الجهود والعطاءآت التي قدمها شباب نادي حسان ، مؤكداً لهم أن مطالباتهم بالحقوق ، يجب أن تكون عبر الطرق المشروعة ، التي كفلها الدستور والقانون ، مشيراً إلى أن أبناء زنجبار حضاريين ومثقفين وأنهم يجب أن يعكسوا صورة إيجابية ، لجميع أبناء المديريات .. موضحاً لهم أن هناك إجراءآت يجب تتبعها ، وأن هناك الكثيرين ، ممن لم يستلموا مرتباتهم وهم داخل المعسكرات .. موضحاً أن المدير والاداري للواء 15 مشاة العقيد ناصر قاسم ، مكلف بمتابعة واستكمال الإجراءآت للاعبي نادي حسان.
من جانبه شكر الأمين العام لنادي حسان الأخ علي ناصر عوض محافظ أبين ، على حفاوة الاستقبال وتفهمه لوضعية لاعبي نادي حسان الذي خدموا النادي في ظروف صعبة ، مؤكداً أن أبناء حسان سيكونون مساندين ومدافعين عن كل شبر من المحافظة ومقدراتها ، وأنهم عندما خرجوا ، لم يخرجوا ضد أحد ، ولكنهم خرجوا من أجل المطالبة بالحقوق الضائعة ، راجياً من المحافظ إعطاء توجيهاته ، باستكمال كافة الاجراءآت ، حتى ينال أبناء النادي حقوقهم كاملة.
حضر اللقاء وكيل محافظة أبين لشؤون الأمن الأستاذ محمد ناصر الجحماء والمدير الإداري والمالي للواء 15 مشاه العقيد ناصر قاسم ، وبعض مدراء عموم المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى