اليوم اختتام منافسات بطولة الدراجات بعدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة

> تختتم عصر اليوم منافسات بطولة الدراجات العاشرة للأندية التي تقام برعاية القائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين ، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، وتنظيم اتحاد الدراجات الهوائية بعدن.
وكان يوم أمس قد شهد تنافساً قوياً من قبل جميع المشاركين ، فيما تأهل أصحاب المراكز العشرة للسباق الختامي والذي سيقام ضد الساعة عصر اليوم ، وستقام مراسيم التتويج أمام صالة الفخامة بالشيخ عثمان.
من جانبه قال المهندس نشأت نجيب ميوني رئيس اتحاد الدراجات بعدن أن عدد الأندية المشاركة 12 نادياً من أربع محافظات وهي 8 أندية من عدن ، وناديان من أبين ، وناد واحد من لحج ، وناد واحد من صنعاء.
مضيفاً أن المتسابقين قطعوا مسافة السباق المقدرة بـ 65 كيلومتر ، بزمن وقدره ساعة وتسعة وأربعون دقيقة بمعدل سرعة تجاوز الـ 43 كيلومتر في الساعة .. وقد جاءت نتائج مسابقة يوم أمس على النحو التالي :
المركز الأول : صالح نصر من نادي وحدة عدن .. المركز الثاني : عامر ردمان من نادي نوح بصنعاء .. المركز الثالث : عمرو خالد من وحدة عدن .. المركز الرابع : سامر سعيد من وحدة عدن .. المركز الخامس : ناصرعمر من وحدة عدن .. المركز السادس عبدالواحد فيصل من وحدة عدن .. المركز السابع : عمرو محمد من نادي الجلاء .. المركز الثامن : عمر محمد علي من نادي الشعلة .. المركز التاسع : جلال محمد علي من نادي خنفر أبين .. المركز العاشر : علي عمر محمد من نادي خنفر أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى