شلال: البسط على أراضي الغير إرهاب مجتمعي لا يقل خطورة عن الاغتيالات

> عدن «الأيام» خاص

> هدت حملة أمنية بقيادة مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع أمس البناء العشوائي المستحدث في حرم روضة الشروق بمديرية المنصورة، والذي أثار موجة غضب شعبي ومجتمعي واسعة في العاصمة عدن.
ونفذت حملة الإزالة معززة بالآليات العسكرية، حيث دكت الشيولات محلات تجارية تم إنشاؤها خلال الأسبوع الماضي بسور روضة الشروق التي تقع على شارع رئيس بين مديريتي الشيخ عثمان والمنصورة.
كما طالت حملة الازالة البسطات العشوائية التي تنتشر بكثافة على طول الشارع والشوارع الأخرى وعطلت حركة السير.

وعند بدء الحملة توعد مدير الأمن الباسطين على اراضي الغير واصحاب العشوائيات بحرب مستمره لن تنتهي.
وقال شلال: "نكرر للجميع ان البسط على ارضي الغير والمتنفسات العامة والشوارع ارهاب مجتمعي لا يقل خطورة عن إرهاب القتل والاغتيالات ونحن في معركة مفتوحة سلاحنا قوة القانون وعزمنا صلب كالجبال في تثبيت الحق ولدينا صبر في النزال انخلعت منه قلوب الأعداء وسنضرب بيد من حديد ولن نتوقف الا وقد عادت إلى عدن عافيتها".

وتوجه مدير أمن عدن بعد إزالة البناء العشوائي المستحدث في روضة الشروق إلى شوارع الشيخ عثمان حيث قاد حملة أخرى لإزالت البسطات المستحدثة في الشوارع والأحياء.
وقالت إدارة أمن عدن في بيان لوسائل الإعلام إن الحملة الأمنية ضد العشوائيات والبسط على اراض الدولة مفتوحة ولن تتوقف إلا بإنتهاء كامل عمليات البسط والاعتداءات.

وكان المجلس التعليمي لمكتب التربية والتعليم بعدن دعا أمس الاول السبت السلطة المحلية والاجهزة الأمنية الى سرعة التدخل ووقف البناء الذي طال روضة الشروق وغيرها من المقار والمنشأت التعليمية وهدد المجلس بإتخاذ خطوات تصعيدية كتعليق الدراسة في عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى