رسمياً (الداؤوي) يقدم استقالته من نادي التلال

> عدن «الأيام» خاص

> قدم الأخ محمد داؤود محمد (الداؤودي) الأمين العام لنادي التلال ، والقائم بأعمال رئيس النادي سابقاً، استقالته لإدارة نادي التلال، ممثلة برئيس اللجنة المؤقتة للنادي الأخ عارف اليريمي .. جاء فيها :
"في البداية أهديكم أطيب تحياتي وأتمنى لكم التوفيق والنجاح في جميع أعمالكم، وبالنسبة للموضوع أعلاه.. فإني أتقدم باستقالتي لكوني معين من قبل مديرعام مديرية صيرة الأخ خالد سيدو كمدير لمكتب الشباب والرياضة في المديرية، ولهذا أتقدم إليكم باستقالتي لكون هذا المنصب يتعارض مع منصبي كأمين عام للنادي.
الجدير بالذكر أن استقالة الداؤودي جاءت بعد أيام من عودة رئيس النادي عارف اليريمي من رحلته العملية التي قضاها خارج الوطن .. وأن إدارة نادي التلال كانت قد عقدت اجتماعاً استثنائياً بعد عودة رئيس النادي من السفر حيث أعلنت فيه تعيين الأخ عبدالكريم عبدالله في منصب نائب الرئيس ، وتكليف الأخ محمد علوي كمسئول للمال والممتلكات، كما تم إقرار ضم عضوين جديدين إلى قوام مجلس الإدارة وهما : خالد هيثم ونصر سوقي .. فيما رفضت إدارة النادي بعد هذا الاجتماع قبول استقالة الداؤودي ، وكلفت نائب رئيس النادي ومسئول المال بالجلوس معه من أجل العدول عن الاستقالة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى