تدشين بطولة المواهب بنادي حسم بتعز

> تعز «الأيام» عيدروس الفقيه

> في أول ظهور لنادي حسم الرياضي بمحافظة تعز الوليد النشأة ، الزاخر بالعقول النيرة، والابداع الرياضي والدعم اللا محدود من العميد عدنان رُزيق ، قائد اللواء الخامس رئاسي ، وبرعاية كريمة من الأستاذ أمين أحمد محمود محافظ المحافظة ، وإشراف مباشر من مكتب الشباب والرياضة مُمثلةً باللجنة الرياضية ورئيسها المايسترو نوفل أمين ، اُفتتحت يوم أمس بطولة المواهب لفئتي البراعم والناشئين على ملعب نادي حسم الذي ظهر بحلة جميلة نظراً لتعشيبه صناعياً بصورة أنيقة ومحفزة للاعبين.
وقد بدأت اللجنة المُنظمة للبطولة التدشين والتجهيز والاستعداد بتسنين لاعبي الفرق المشاركة، وعددها 10 فرق في فئة البراعم ، و12 فريقاً في فئة الناشئين ، ودعا الكابتن إيهاب علوان رئيس اللجنة المُنطمة جميع الفرق المشاركة للمنافسة الشريفة والظهور بمظهر يليق بحجم الاستعداد والتجهيز ، كما دعا جماهير الحالمة إلى الحضور لمؤازرة فرقهم.
الجدير بالذكر أنه قد أعقب هذا التدشين لقاء استعراضي جمع ناشئي فريق الكوثر بفريق ناشئي حسم ، انتهى بفوز ناشئي حسم بهدفين نظيفين .. كل التوفيق والنجاح لنادي حسم وفي مقدمتهم الكابتن المجتهد إيهاب علوان في إخراج هذه البطولة بُحلة مُغايرة لجميع البطولات التي أُقيمت في تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى