اليرموك يكتسح الهلال في بطولة شهداء بيحان

> بيحان «الأيام» سالم حيدره

> تمكن فريق اليرموك من اكتساح فريق الهلال بـ 3-1 في آخر مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ضمن منافسات بطولة شهداء تحرير بيحان بمحافظة شبوة لكرة القدم التي ينظمها ناديا ريدان والنهضة بمشاركة 24 فريقاً شعبياً من قرى ومناطق مديريات بيحان وعسيلان وعين، والذين تم توزيعهما على 4 مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويصعد أول وثاني كل مجموعة، إلى الدور الثاني، بدعم من الشخصيات الاجتماعية والرياضية : ناصر صالح شملان ومصلح القربعي ومحمد علي العليمي وعبدالقادر البساط.
وقد جاءت المباراة حماسية ومثيرة بين الفريقين وكان الهلال السباق في التسجيل عبر اللاعب حسين ناصر الحداد في الدقيقة 6 لكن فريق اليرموك نجح في تسجيل التعادل في الدقيقة 19 عبر الناشئ خالد عادل غرامة لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 .. وفي الشوط الثاني تحمس اللاعبون، وأضاع الهلال العديد من الفرص، ومع اقتراب نهاية اللقاء ظهر اليرموك بمستواه المعهود وتمكن من تسجيل الهدف الثاني عبر محمد فتحي في الدقيقة 39 ليضيف خالد عادل الهدف الثالث في الدقيقة 45، لينتهي اللقاء بفوز اليرموك بـ 3-1، ليحل بفارق الأهداف وصيفاً، بعد فريق الطليعة، المتصدر برصيد 4 نقاط، في المجموعة الثالثة.
أدار اللقاء الحكم ثابت القربعي، بمساعدة وليد الصيصة وجلال الصيصة، فيما كان فضل حدير رابعاً، وراقبها اسماعيل باشادي .. وقد حضر اللقاء العديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى