(الكلب المخلص) يعتصم أمام المستشفى الذي توفي فيه صاحبه منذ 6 أشهر

> «الأيام» سي. بي. سي

> "الكلاب أوفى من بعض البشر"، مقولة أثبتت صحتها بعد تداول قصة كلب يعتصم أمام أحد مستشفيات البرازيل منذ 6 أشهر، حزنًا على فراق صاحبه، الذي توفي هناك، حيث يرفض الكلب أن يفارق المكان.
وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية، لا يعرف سكان المنطقة اسم الكلب، الذي وصل إلى المستشفى منذ أكتوبر 2017، ملاحقًا سيارة إسعاف تحمل مالكه المصاب الذي تعرض لإصابات بالغة نتيجة طعنه بآلة حادة، حيث ظل الكلب بانتظاره أمام مستشفى "سانتا كازا دي نوفو هورايزن" في البرازيل.
صورة أخر للكلب ممتد عند بوابة المستشفى
صورة أخر للكلب ممتد عند بوابة المستشفى

مالك الكلب ذو الـ59 عاماً، كان مشردًا، لا يملك منزلاً، وأُصيب في شجار بأحد الشوارع، وبعد وفاته تكفل موظفو المستشفى بتقديم الطعام والشراب للكلب لمدة شهرين، قبل أن يعثروا على أحد مربي الكلاب، الذي وافق على نقله إلى منزله الذي يبعد 3 كيلومترات عن المستشفى، لكنهم فوجئوا بعد فترة وجيزة بأنه عاد للوقوف أمام باب المستشفى، تاركًا منزله الجديد وصديقه، أملاً بالعثور على صديقه الأول.
ونشرت العديد من وسائل الإعلام المحلية في البرازيل قصة الكلب تحت عنوان “الكلب المخلص”، كما أنها ليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها كلب إخلاصه لمالكه؛ ففي 2016 انتظرت كلبة لمدة أسبوع أمام المستشفى حيث خضعت سيدتها لعملية جراحية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى