إختتام مميز لبطولة الفقيد الجنيدي لتنس الطاولة بلودر

> لودر «الأيام» عارف علوان

> تحت الأضواء الكاشفة وفي أجواء ليلية ساحرة أُسدل الستار مساء أمس الأول الإثنين على منافسات بطولة الفقيد حسن محمد الجنيدي لتنس الطاولة، والتي أقيمت بدعم من أسرة الفقيد وبمشاركة 16 لاعباً من نجوم اللعبة الأنيقة السابقين المنتسبين لنادي عرفان الرياضي، وذلك بحضور مدير عام مديرية لودر الخلف الشيخ محمد عبدالله باهرمز، والمدير السلف عبدالله الواحدي، وقائد الحزام الأمني بالمديرية محمد نصيب، ورئيس نادي عرفان الرياضي خالد أحمد مفتاح.
ختام الدوري الذي تزين بحضور جماهيري لافت جاء من خلال إقامة مباريات الدور نصف النهائي والذي وصل إليه 4 لاعبين .. حيث تقابل في أولى مقابلات المربع الذهبي اللاعبان مختار محمد عوض ومحمد علي دعسه أصغر المشاركين في المسابقة، والتي حسمها اللاعب مختار محمد عوض لصالحه بـ (2/3)، بعد مواجهة حماسية ومثيرة .. وبذات النتيجة تغلب في ثاني مقابلات ذات الدور اللاعب المخضرم صالح محمد الحداد على زميله كمال المقن بعد مواجهة عاصفة وشرسة، كونها جمعت أبرز المرشحين للقب، ليلتقي في المباراة النهائية اللاعبان مختار محمد عوض وصالح الحداد على أصوات وهتافات الجماهير، التي انقسمت مناصفة في تشجيع ومؤازرة اللاعبين اللذين أديا منازلة ممتعة تفاعل معها الجميع ليكون الختام مسكاً لمصلحة اللاعب صالح الحداد الذي حسم اللقاء لصالحه بـ (2/3).
وبعد نهاية المنافسات جرت مراسيم التكريم من قبل الضيوف الكرام حيث تم تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة بالكؤوس والهدايا التشجيعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى