القزعه يعبر الحبيلين ويتأهل مع الجليلة عن المجموعة الثانية في دوري الشهيد عبدالله الضالعي

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

> حقق فريق القزعة من الشعيب فوزاً مهماً على شقيقه فريق شباب الحبيلين كفل له العبور إلى دور الثمانية بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر الجليله صاحب العلامة الكاملة.
ودخل الفريقان اللقاء الذي احتضنه ملعب نادي الصمود الرياضي بمدينة الضالع عصر أمس الثلاثاء وهما يمنيان النفس بالفوز لضمان التأهل وشهد الشوط الأول سيطرة واستحواذاً للأخضر القزعي الذي بادر إلى الهجوم ليتمكن مهاجمه أحمد علي قاسم من افتتاح النتيجة مبكراً بهدف أول أربك كثيراً شباب الحبيلين الذين تأثروا أيضاً بغياب هدافهم لؤي عدنان للايقاف.
واستمر الضغط الشعيبي على مرمى المنافس ليعزز هداف الفريق سند حفظ الله تقدم فريقه بهدف ثان أعطى لزملائه جرعة إضافية من الثقة لينهي الحكم خليل العلوي الشوط الأول بهدفين دون مقابل .. وحاول شباب الحبيلين العودة في الشوط الثاني وقادوا أكثر من هجمة تلاشت جميعها بفعل الصحوة الدفاعية للأخضر الشعيبي، ليستمر اللعب سجالا بين الطرفين ومع دخول المباراة منعطفها الاخير وقع اللاعب قايد سعيد على ثلاثية فريقه معلناً حسم بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية فيما ودع شباب الحبيلين المنافسات بعد أن تجمد رصيده النقاطي عند ثلاث نقاط.
يلعب اليوم الأربعاء ضمن مباريات المجموعة الثالثة فريق الفقيد صالح قاسم مع فريق الحود في لقاء هام تحدد نتيجته المتأهلين عن المجموعة إلى الدور الثاني .. والجدير بالإشارة أن الدوري ينظمه المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وأسرة الشهيد بإشراف نادي الصمود الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى