مجمع هائل والفاروق إلى نهائي بطولتي الطائرة والطاولة لمدارس خنفر

> جعار «الأيام» سالم حيدره

> تأهل مجمع هائل بالكود إلى نهائي بطولة مدارس التعليم الثانوي للكرة الطائرة بمديرية خنفر محافظة أبين التي ينظمها قسم الانشطة المدرسية بالمكتب وبالتنسيق مع اتحادي الطائرة والطاولة بالمحافظة وبدعم من ملتقى أبناء شعب العرمي بيافع .. وجاء تأهل فريق مجمع هائل بعد تغلبه على فريق ثانوية الخامله بشوطين دون رد جاءت على النحو التالي 25- 20 - 25 - 23 في اللقاء الذي جمعهما صباح أمس الاربعاء الذي أقيم على ملعب مدرسة ثانوية الفاروق ليصعد إلى النهائي ولينتظر لقاء فريقي مجمع وضاح اليمن وثانوية المخزن لتحديد الطرف الثاني المتأهل إلى نهائي البطولة.
وفي منافسات تنس الطاولة استطاع فريق ثانوية الفاروق الفوزعلى فريق ثانوية باتيس بثلاثة أشواط ليصعد إلى نهائي البطولة منتظراً لقاء فريقي مجمع وضاح وثانوية الدرجاج الذي سيقام صباح اليوم الخميس لتحديد الطرف الثاني المتأهل إلى نهائي البطولة.
حضر اللقاءآت مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر الاستاذ محمود سبعه ورئيس قسم الانشطة المدرسية بمكتب تربية خنفر الكابتن حسام الحيدري ورئيس اتحاد الكرة الطائرة الكابتن مازن كردي ورئيس اتحاد تنس الطاولة الاستاذ فضل العفيفي وعدد من مديري مدارس التعليم الثانوي والأساسي.
عقب اختتام الحفل الخطابي الذي حضره مسئول التدريب والتأهيل بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت المدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون نزار ناصر الكثيري وعضو الاتحاد العام للشطرنج الحكم الدولي عبدالله سالم بامعلم وأعضاء اتحاد الشطرنج بساحل حضرموت جرى تكريم الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى، باﻹضافة إلى توزيع 4 جوائز نقدية تشجيعية لأفضل المشاركين الشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى