وضاح والدرجاج إلى نهائي بطولة مدارس التعليم الثانوي بخنفر

> جعار «الأيام» سالم حيدره

> تأهل فريقا مجمع وضاح وثانوية الدرجاج إلى نهائي بطولة الكرة الطائرة لمدارس التعليم الثانوي التي ينظمها قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر محافظة أبين بالتنسيق مع اتحادي الطائرة والطاولة بالمحافظة، بدعم من ملتقى أبناء شعب العرمي بيافع .. وجاء تأهل فريق مجمع وضاح اليمن بعد أن تجاوز فريق ثانوية المخزن بشوطين دون رد ليصعد إلى نهائي البطولة لملاقاة فريق مجمع هائل بالكود الذي سيقام صباح الثلاثاء القادم .. وفي منافسات تنس الطاولة استطاع طلاب ثانوية الدرجاج الفوز على مجمع وضاح اليمن بجعار بثلاثة أشواط لشوط ليضرب موعداً مع ثانوية الفاروق في نهائي البطولة.
حضر اللقاءآت رئيس قسم الانشطة المدرسية بمكتب تربية خنفر الكابتن حسام الحيدري ورئيس قسم الاحصاء المدرسية حسين بن جميلة ورئيسا اتحادي الطائرة والطاولة فضل العفيفي ومازن كردي .. من جانب آخر أجريت أمس قرعة البطولة المدرسية للتعليم الاساسي لكرة القدم بمكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر والتي ستقام بمشاركة 20 مدرسة بنظام السباعيات .. وتقام المباريات على ملعب نادي خنفر الرياضي بمدينة جعار، وتم تقسيمها إلى 4 مجموعات وستنطلق بداية الشهر القادم وبعد الانتهاء من مباريات نظام السباعيات ستلعب المدارس المتأهلة في دور الثمانية بنظام خروج المغلوب.
وأكد رئيس قسم الانشطة المدرسية بمكتب تربية خنفر الكابتن حسام الحيدري إلى أن هناك العديد من الصعوبات التي تعاني منها المدارس بالمديرية وعدم قدرتها على المشاركة في البطولات والمسابقات المدرسية، كما يعاني قسم الانشطة نفسه من شحة المخصصات المالية ولكن نشكر الداعمين مثل ملتقى أبناء شعب العرمي بيافع الذين قدموا الدعم لنا في بطولتي الثانويات للطائرة والطاولة والتي وصلت إلى مراحلها النهائية وهناك داعمون مثل محلات معرض الياسر الآلكترونية، كما نشكر كل من وقف معنا، حيث ساعدونا في اكتشاف طلاب يفوق ذكاؤهم أعمارهم، لكون أبين تزخر بالمواهب والنجوم دائماً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى