في بطولة الجامعات: فوز الطب والأسنان.. واليوم التربية والعلوم في نهائي مبكر

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> * حقق فريق كلية الطب أمس فوزاً مستحقاً على فريق كلية الآداب بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم بملعب نادي النصر في دار سعد، وقد تمكنت كلية الأسنان من تحقيق الفوز على حساب الحاسب الآلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المنصورة وذلك في ختام الدور الأول من منافسات بطولة الجامعات التي تقام برعاية الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي.
ولم يجد فريق كلية الطب أي صعوبة في تجاوز كلية الآداب فقد تخطاه بأربعة أهداف نظيفة حيث افتتح الطب مسلسل الأهداف عبر اللاعب محمد أنور، والذي انتهى على اثره الشوط الاول ، وفي الشوط الثاني عزز محمد نصر النتيجة للطب بهدف ثان، فيما أضاف محمد مبارك الهدف الثالث ، وبينما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة إختتم محمد أنور مسلسل الأهداف الأربعة .. وقد أدار اللقاء مقداد علي ناصر وساعده في الخطوط أحمد الوحيشي وعدنان محمد وإيهاب باشراحيل رابعاً وأحمد الحسني مراقباً له.
* وفي لقاء كلية طب الأسنان والحاسب الآلي تمكن طب الأسنان من حسم اللقاء لصالحه بثلاثة أهداف لهدفين في لقاء مثير من قبل الطرفين، حيث شهد الشوط الأول أربعة أهداف سجلت خلال ست دقائق فقط .. فقد افتتح طب الأسنان التسجيل في الدقيقة 14 عبر أحمد الصاعدي ، وفي الدقيقة 17 عدل محمد عبد الحكيم النتيجة للحاسب الآلي ، وفي الدقيقة 18 أضاف الصاعدي الهدف الثاني له ولفريقه، وفي الدقيقة 20 عادل مراد صالح النتيجة للحاسب الآلي .. وفي الشوط الثاني سجل أحمد فضل هدف الفوز لفريقه، والذي على اثره تأهل فريقه للدور الثاني، فيما غادر الحاسب الآلي البطولة .. وقد أدار اللقاء جمال عبده وساعده في الخطوط على الحسني وفراس أزهر وخالد أمين رابعاً وراقبها خلف اللبني.
هذا وتنطلق صباح اليوم منافسات الدور الثاني في نهائي مبكر يجمع كلية التربية عدن وكلية العلوم الإدارية ، حيث يمتلك الفريقان لاعبين من أندية عدن والمنتخبات الوطنية وسيقام اللقاء في ملعب النصر بدار سعد ، وفي ملعب المنصورة يلتقي كلية التربية زنجبار وكلية اللغات .
من جانبه قال لصحيفة «الأيام» الدكتور محمد العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشئون الطلاب : " تسير البطولة الكروية بالشكل المطلوب وتشهد إشرافاً مباشراً من الدكتور الخضر لصور رئيس الجامعة ودعماً سخياً من الهلال الأحمر الإماراتي ، وسيكون ختام البطولة الكروية الخميس في ملعب المنصورة وتنطلق بعدها الفعاليات الأخرى مثل الكرة الطائرة والسلة وذلك ضمن المرحلة الاولى من الفعاليات الرياضية والثقافية حسب اتفاقية التعاون بين جامعة عدن والهلال الأحمر الإماراتي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى