جبهة آل حميقان بالبيضاء تدعو التحالف والحكومة لعدم التعامل مع الإصلاح

> البيضاء «الأيام» خالد الحميقاني

> دعا قائد جبهة الغول آل حميقان بمحافظة البيضاء المقدم أحمد مظفر الحميقاني حكومة الشرعية وقوات التحالف العربي إلى عدم التعامل مع حزب الإصلاح ونافذيه، الذين قال «إنهم يتدخلون في شؤون الجبهة، ويعرقلون التقدم العسكري».
وقال الحميقاني في تصريح لـ«الأيام»: «نحن ضد التبعية الحزبية بكل أشكالها، ونرفض التدخلات الحزبية في شؤون المقاومة، بما فيها تلك التي من قبل حزب الإصلاح الإخواني».
وأضاف: «إن العدو يتربص بنا، وطيلة ثلاث سنوات ونحن نعيش في جدال عمن سيمثل المقاومة والمحافظة لكسب مصالح شخصية على حساب تضحيات الأبطال في الميادين».
وتابع: «إن مقاومة آل حميقان تعتبر من أوائل المقاومات اليمنية التي تصدت للمليشيا الانقلابية المدعومة من إيران، وقد ضحت هذه المقاومة بأكثر من 1200 بين شهيد وجريح، وهذه الدماء هي كفيلة بإفشال كل المخططات التي تحاول جر المقاومة إلى مربعات وكيانات خارجة عن شرعية الدولة، أكانت حزبية أو تنظيمات طائفية، وسنتصدى لها بحزم إذا حاولت التفكير في تمزيق نسيج القبيلة التي تكسرت على صخرتها الصلبة جميع المؤامرات الكهنوتية السلالية المقيتة، والتاريخ خير شاهد على ذلك».
وفي سياق متصل قتل وأصيب، أمس، أكثر من 30 عنصرا من مليشيا الحوثي الانقلابية في معارك عنيفة مع قوات الجيش الوطني شرقي المحافظة.
ونقل موقع الجيش (سبتمبرنت) عن مصادر ميدانية أن «معارك عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الوطني، مسنودة بالمقاومة الشعبية من جهة، وبين المليشيا الحوثية من جهة أخرى في المناطق الواقعة بين مديريتي ناطع والملاجم».
وتركزت المعارك وفق المصادر في منطقة فضحة، وغربي جبلي الظهر، والقرحا، وأسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 14 حوثيا، وإصابة 17 آخرين.
بالتزامن، دارت معارك ضارية بين المقاومة الشعبية والمليشيا الحوثية في جبل ملح، ومناطق حنكة، ونظرة، والجماجم، والحيد، في آل حميقان، بمديرية الزاهر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى