وحدة المكلا البطل والتضامن وصيفاً لبطولة الفقيد محمد بن عويد للتايكواندو

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> توج نادي وحدة المكلا أمس ببطولة الفقيد محمد زكي بن عويد للتايكواندوالتي نظمها النادي واتحاد اللعبة بالساحل تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة واستضاف منافساتها نادي شعب حضرموت بديس المكلا خلال الفترة من 22 إلى 24 مارس 2018م، بمشاركة 7 أندية من محافظة حضرموت وهي : وحدة المكلا المنظم ، والذي شارك بفريقين (أ و ب) والتضامن وسمعون وهلال فوة والمكلا من الساحل وسيئون من الوادي، إلى جانب فريق مركز الأشبال للتايكواندو .. وجرت منافسات البطولة التي نظمت تخليداً لذكرى لاعب نادي الوحدة ومنتخب حضرموت الفقيد (محمد زكي بن عويد) في ثمانية أوزان هي 24 ، 26 ، 32 ، 39 ، 43 ، 47 ، 54 ، 58 كيلو جرام ب 52 مواجهة شهدت تنافساً كبيراً وساخناً فيها الإثارة والندية خاصة مع وصول المنافسة إلى الأدوار النهائية والتنافس على الذهب ، وبرزت في هذه البطولة وجوه جديدة ، خاصة من الناشئين والشباب.
وقد جرت مراسم التكريم والوفاء للأبطال ولفقيد البطولة ، وتم تتويج فريق نادي الوحدة (أ) بكأس البطولة ووصيفه فريق نادي التضامن، وتكريم أبطال الأوزان الثمانية المختلفة بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية بحضور عضو الاتحاد العام للتايكواندو رئيس اللجنة المنظمة سعيد عبود بن وبر ورئيس اتحاد اللعبة بساحل حضرموت منير عوض الجعيدي والأمين العام لنادي وحدة المكلا أشرف سالم فرحان ووالد الفقيد محمد زكي بن عويد والمدير الاداري بنادي شعب حضرموت إبراهيم عبدالقادر باحشوان ومسئول النشاط بالنادي ضياء عبدالله باوزير وأمين عام اتحاد التايكواندو بالساحل ياسر عبدالمعين بن الشيخ علي وأعضاء الاتحاد وعدد من قيادات الأندية المشاركة وضيوف الختام.
وجاءت النتيجة العامة وحصيلة الميداليات في البطولة كالتالي:
الأول : وحدة المكلا (أ) 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتان .. الثاني : نادي التضامن 3 ذهبيات وبرونزية .. الثالث : نادي وحدة المكلا (ب) فضيتان و4 برونزيات .. الرابع : نادي هلال فوة ذهبية وفضية وبرونزية .. الخامس : نادي المكلا 3 فضيات وبرونزيتان .. السادس : نادي سيئون ذهبية وبرونزيتان .. السابع سمعون فضية وبرونزيتان .. الثامن مركز الأشبال للتايكواندو برونزيتان .. كما كُرم نادي سيئون من قبل الأخ زكي بن عويد والد الفقيد تقديراً لمشاركة النادي في هذه البطولة وحرصه على التواجد في بطولة الوفاء .. كما تم تكريم نادي الوحدة الكابتن صالح حفيظ العامري تقديراً واعترافاً بمجهوداته في خدمة اللعبة كما تم تكريم الكابتن مراد باحويج مدرب نادي وحدة المكلا وأحد المساهمين في إقامة هذه البطولة، كما كرمت اللجنة المنظمة أسرة الفقيد حيث تسلم التكريم والده زكي بن عويد .. وشارك في تحكيم البطولة الحكام يسلم بامسعود وسعيد بايماني وياسرعبدالمعين وإبراهيم الهندي وأحمد الخلاقي ومحمد العمودي وخالد باعواض وسالم باجول وعادل باعوبلي ووحيد النوبي على جهاز الراصد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى