أبو تريكة وجمعة يزوران تدريبات المنتخب قبل مواجهة النيبال

> متابعات «الأيام» مختار محمد حسن

> حرص اللاعبان المصريان الدوليان محمد أبو تريكة ووائل جمعة على زيارة موقع تدريب المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض المباراة المصيرية والمرتقبة غداً الثلاثاء ، أمام منتخب النيبال بحثاً عن التأهل للمرة الأولى في تاريخ الكرة اليمنية إلى نهائيات كأس آسيا.
وقبل بداية التمرين ألقى اللاعبان كلمة تشجيعية للاعبين حيث قال الكابتن محمد أبو تريكة: " لاتضغطوا على أنفسكم ، واستمتعوا باللحظة ، الإنجاز التاريخي لا تجعلوه عبئاً عليكم ، لكن إجعلوه دافعاً لكم ، لابد أن تكون الرغبة عندكم كبيرة في تحقيق الفوز ، أنتم لا ترسمون الفرحة على وجوه ملايين اليمنيين فقط ، بل على ملايين العرب ، وإن شاء الله تحققون إنجازاً كبيراً وتاريخياً يرفع رؤوسنا جميعاً".
بعد ذلك تحدث المدافع الدولي الشهير وائل جمعة قائلاً: " نحن سعداء جداً بتواجدنا معكم هنا ونتمنى لكم التوفيق والنجاح ، وأضيف على كلام زميلي أبو تريكة ملاحظة لن تشعروا بها في هذا الوقت ، بل ستبقى لحظة تاريخية طول العمر ، سوف تفتخرون بها ، كل لاعب لا بد أن يكون لديه دافع الفوز ويكون حاضراً ومركزاً طوال المباراة ، فالدافع شيء مهم إلى جانب الروح التي أراها الآن في عيونكم ، وإن شاء الله تحققوا الفوز وتشرفوا اليمن والعرب ونحن إخوة ، وسنكون إلى جانبكم دائماً".
حضر اللقاء الإخوة حسن باشنفر نائب رئيس اتحاد القدم ، والكابتن عبد الله فضيل وكيل محافظة عدن ، وأحمد الشرفي رئيس البعثة ، والكابتن عبد الرحمن سعيد لاعب المنتخب الوطني سابقاً، والذي عمل على تنسيق هذا اللقاء الأكثر من رائع.
الجدير بالذكر أن المباراة ستقام مساء غد الثلاثاء 27 مارس عند الساعة 6:15 ، وستقوم قناة (الكأس) بنقل المباراة مباشرة ، وسوف يعلق عليها الزميل د.محمد السعدي، مع استديو تحليلي ، يشارك فيه الزميل الصحفي ناصر الحربي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى