شمسان يستعد للسفر إلى حضرموت لمقابلة أنديتها

> عدن «الأيام» خاص

> يغادر الفريق الكروي الأول لنادي شمسان بقيادة المدرب الوطني جمال نديم حزام (العمدة) وبرفقة مساعده النجم صالح الشهري ومدرب الحراس الكابتن حلمي محفوظ إلى محافظة حضرموت، في إطار خطة نشاط النادي الشمساني المتواصلة على مدار العام وحسب برنامج الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال نديم.
وتقوم الإدارة الشمسانية بإقامة عدد من المباريات الودية بالتنسيق مع أندية حضرموت بالشكل المناسب الذي لا يتعارض مع أنشطة الرياضة الحضرمية وأبرزها إقامة بطولة كأس التحرير في ملعب بارادم بالمكلا.
النجم الكبير (جميل سيف) رئيس اللجنة الفنية في نادي شمسان، أوضح بأن إدارة ناديه، ممثلة بالأخ العزيز خالد بيزع تقوم بجهد كبير جداً لتنفيذ برنامج الجهاز الفني وتوفير احتياجات الفريق الكروي المعتمد دائماً على شباب وأبناء النادي البرتقالي .. مشيراً إلى أن محافظة حضرموت غالية جداً على قلوب الشمسانيين ويمتلكون ذكريات جميلة فيها برفقة أبنائها منذ الزمن الجميل لرياضة الجنوب.
الجدير بالذكر أن الفريق الشمساني كان قد فاز في المباريات الثلاث التي خاضها، وأولها الفوز على التلال بهدفين دون رد، وعلى الحبيلين برباعية نظيفة، ومن المقرر أن يلتقي بفريق الشعلة عصر غد الأربعاء على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في المعلا، وبعدها من المتوقع أن يلتقي بمنتخب نجوم محافظة أبين قبل السفر إلى حضرموت ومواجهة الأندية الحضرمية .. وكان المدرب جمال نديم حزام، قد أقام مباراة ودية (تقسيمة)، بين لاعبي الفريق، إنتهت بفوز الزي البرتقالي الذي قاده تدريبياً الكابتن صالح الشهري مساعد المدرب، على الزي الأسود الذي قاده تدريبياً الكابتن حلمي محفوظ مدرب الحراس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ظل تعثر إقامة عدد من المباريات الودية مع بعض الأندية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى