مدرسة سيف بن ذي يزن بعدن تدشن فعاليات عاصفة الحزم الثالثة

> عدن «الأيام» خاص

> دشنت مدرسة سيف بن ذي يزن للتعليم الأساسي بمديرية صيرة أمس، فعالياتها الرياضية، بمناسبة الذكرى الثالثة لعاصفة الحزم، بإقامة عدد من الأنشطة اللا صفية، ومنها بطولة في لعبة كرة القدم ، لصفوف (السنة الثامنة والسابعة والسادسة، إضافة إلى منتخب المدرسين)، وكذا إقامة مسابقة في ألعاب القوى، بين الصفوف في الـ : 100 متر ، 200 متر ، و800 متر) ، وإقامة مسابقة للدراجات.
وقد بدأ التدشين بإقامة الدوري بين مراحل صفوف المدرسة (سادس وسابع وثامن وتاسع ومنتخب المدرسين، حيث لعب أولاً الصف السادس مع السابع وفاز السادس (2-1)، ولعب الثامن ضد التاسع وفاز الصف الثامن بالترجيح (4-3) ، وفي مباراة قبل النهائي فاز طلاب ثامن على طلاب سادس (2-1) ليتأهل طلاب ثامن مع المدرسين إلى نهائي عاصفة الحزم لمدرسة سيف بن ذي يزن ، وفي هذه المباراة النهائية ، فاز الصف الثامن على المدرسين بـ (4-3).
هذا وستقام صباح اليوم الأربعاء مسابقة ألعاب القوى في مسافات (100) متر .. (200) متر .. (400) متر .. و(800) متر .. كما سيقام سباق الدراجات الهوائية لمراحل صفوف سنة سادسة وسابعة وثامنة وتاسعة .. أما
وفي صباح يوم غداً الخميس فسيكون الختام بحفل خاص ، وإقامة مباراة استعراضية ستكون على كأس عاصفة الحزم بين مدرسي مدرسة سيف ومدرسي البيحاني أو باحميش، وسيتم بعد ذلك توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين بحضور مدير مكتب التربية ومسئول النشاط في المديرية ومدير مدرسة سيف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى