قطار الجليلة يعبر محطة الكبار ويصل إلى المربع الذهبي بجدارة واقتدار

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

> واصل رفاق المدرب الناجح ماهر العلوي زحفهم نحو حصد الذهب في دوري الشهيد القائد المهندس عبدالله أحمد حسن الضالعي، بعد أن تمكنوا من اجتياز فريق الكبار برباعية نظيفة، ضمنت لهم مقعداً بين الأربعة الكبار الواصلين إلى نصف النهائي .. وقد شهد شوط اللقاء الأول إثارة كروية كبيرة من قبل الفريقين، وظهر فريق الكبار متماسكاً وهو يجاري أسلوب لعب الجليلة ويتفوق عليه في بعض الأحيان عبر تحركات الثلاثي المزعج منيف جسار وأحمد عيون وعبدالرزاق علي، لكن محاولاتهم اصطدمت بسد الجليلة العالي الكبيتانو جهاد فارع ورفاقه في خط الدفاع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع انطلاقة الشوط الثاني ظهر الجليلة أكثر إصراراً على خطف بطاقة التأهل وكثف من محاولاته الهجومية واستطاع نجم الوسط عسكر قاسم مثنى من مباغتة حارس الكبار بتسديدة ارتطمت بالدفاع لتسكن الشباك هدفاً أول في المباراة .. واستمر ضغط الجليلة على فريق الكبار ليعزز المدافع هديل سعيد تقدم فريقه بهدف ثان منح زملائه مزيداً من الثقة والسيطرة حتى تمكن هداف الفريق غمدان عبدالغني من زيادة الغلة التهديفية بتدوينه الثلاثية قبل أن يختتم اللاعب نسيم أحمد محسن المباراة بهدف رابع حسم من خلاله بطاقة العبور الثالثة إلى المربع الذهبي.
هذا وتختتم منافسات الدور ربع النهائي عصر اليوم الأربعاء بلقاء سيجمع فريق الحود مع شقيقه فريق القزعة لتحديد المتأهل الأخير إلى ما قبل النهائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى