العلوم الإدارية والطب إلى نهائي بطولة جامعة عدن لكرة القدم

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> خطفت كليتا العلوم الإدارية والطب أمس بطاقتي التأهل إلى نهائي بطولة جامعة عدن لكرة القدم ، بعد فوز العلوم والطب على تربية زنجبار وكلية الاقتصاد بضربات الترجيح ، وذلك في مباراتي نصف نهائي البطولة اللتين أُقيمتا برعاية الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن، وبدعم الهلال الأحمر الإماراتي .
مباراة العلوم الإدارية وتربية زنجبار التي أُقيمت على ملعب النصر بدار سعد ، كانت مثيرة لتواجد لاعبين من أندية أبين وعدن في صفوف الفريقين ، وقد كان بمثابة نهائي للبطولة حيث شهدت منافسات الشوط الأول محاولات تهديفية من قبل الطرفين، لكنهما لم يستطيعا الوصول إلى الشباك، ولهذا جاءت نتيجة الشوط الأول سلبية من دون أهداف.
لكن شوط اللقاء الثاني شهد تفوقاً في بدايته من قبل لاعبي العلوم ، الذين استطاعوا تسجيل هدف السبق عبر اللاعب (معتز محمد) الذي استفاد من عكسية زميله محمد كمال باوزير ليظهر لاعبو تربية زنجبار نيتهم في التعديل وبالفعل استطاعوا تحقيق مبتغاهم عبر تسديدة (محمد حمدي) في الدقيقة 30 من زمن الشوط الثاني .. وفي الدقائق المتبقية حاول الطرفان حسم اللقاء دون فائدة فكانت ضربات الترجيح هي الفاصلة بينهما، والتي ابتسمت لكلية العلوم الإدارية بنتيجة 3-1.
أدار اللقاء بكل اقتدار خلف اللبني في الساحة بمساعدة خالد أمين وماجد حاجب وهاملي كليب درويش رابعاً فيما راقبه أحمد حسين الحسني.
* وفي اللقاء الآخر الذي أقيم على ملعب المنصورة خطفت كلية الطب بطاقة العبور للنهائي بعد أن ابتسمت لها ضربات الترجيح التي كانت هي الفيصل بين الطرفين في اللقاء الذي انتهى وقته الأصلي بالتعادل الإيجابي بـ 2-2 .. الطب سجل هدف السبق عبر (محمد أنور) في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، ولكن لم تمض غير خمس دقائق حتى عادل الاقتصاد النتيجة عبر (عواد حسن) ، وبعدها بأربع دقائق أضاف (محمد أنور) الهدف الثاني له وللطب لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف لصالح الطب ، وفي الشوط الثاني استطاع الاقتصاد تعديل النتيجة عبر (أحمد رضا)، والذي على اثره، انتهى الوقت الاصلي للقاء، فكانت الضربات الترجيحية هي الحاسمة بينهما والتي ابتسمت لفريق كلية الطب، الذي حجز مقعده، في نهائي البطولة، حيث سيقابل العلوم الإدارية عصر غد الخميس على ملعب المنصورة.
أدار اللقاء مقداد علي ناصر بمساعدة أحمد الوحيشي وجمال عبده ، فيما كان إيهاب باشراحيل رابعاً ومحمد ذيبان مراقباً للقاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى