إختتام رائع لبطولة مدرسة البيحاني للتنس بعدن

> عدن«الأيام» خاص

> أختتمت أمس بكريتر بطولة مدرسة البيحاني الرابعة للتنس بعدن للأولاد والبنات والتي نظمها اتحاد عدن للتنس وإدارة مدرسة البيحاني النموذجية للتعليم الأساسي خلال الفترة من 14 إلى 25 مارس الجاري والتي تأتي ضمن برنامج "التنس المصغر – Tennis 10s" في المدارس، والذي يهدف إلى تشجيع ممارسة هذه اللعبة في أوساط طلاب المدارس لتنمية قدرات وإمكانات الموهوبين منهم، وقد اتسمت البطولة بالندية الشديدة لخطف لقب البطولة.
وبعد منافسات قوية لتحديد لقب البطولة .. قام ضيوف الحفل، وفي مقدمتهم الأخ خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة ورائد طه مدير مكتب إدارة التربية والتعليم لمديرية صيرة وأسامة هيثمي عضو الاتحاد العام للتنس والكابتن زهير موشجي منسق الاتحاد الدولي للتنس في اليمن، والأستاذة فائزة عليوه مديرة مدرسة البيحاني بتكريم الأبطال على النحو الآتي:
* فتيات تحت 10 سنوات : آيات محمد شرف المركز الأول وفاطمة أسامة هيثمي المركز الثاني وآية سمير حسرت المركز الثالث وبثينة محمد المركز الرابع.
* فتيات تحت 12 سنة : أفنان نضال باحويرث المركز الأول ورشا علي المركز الثاني وهاجر نبيل المركز الثالث وعفاف عبد الله المركز الرابع.
* فتيات تحت 14 سنة : رُبى رسيل المركز الأول ورسيل فضل المركز الثاني وزهرة أديب المركز الثالث ومكة أسامة المركز الرابع.
اولاد تحت 8 سنوات
* إبراهيم محمد المركز الأول وحمودي عمرو المركز الثاني وبكر هاني المركز الثالث وعمر مختار المركز الرابع،
* أولاد تحت 10 سنوات : محمد عادل المركز الأول وخالد بسام المركز الثاني وريان محمد المركز الثالث وعبدالغفور سامح المركز الرابع.
كما تم تكريم كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة وفي مقدمتهم الكابتن عزيز خالد مشرف البطولة، كما كُرم أيضاً منسق الاتحاد في عدن الكابتن زهير موشجي من قبل إدارة مدرسة البيحاني ممثلة بالأستاذة القديرة فائزة عليوه ، وذلك تقديراً لجهوده المثمرة والمخلصة في مجال الإشراف على نشاط التنس وتدريبه المتميز للطلاب وإسهاماته في نشر اللعبة في المدارس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى