تقام برعاية لصور وبدعم إماراتي اليوم.. العلوم والطب في ختام ذهب بطولة جامعة عدن

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> تختتم عصراليوم الخميس في ملعب العلواني التابع لنادي شباب المنصورة منافسات بطولة جامعة عدن لكرة القدم ، بلقاء نهائي مثير يجمع كلية العلوم الإدارية وكلية الطب ، وفيه سيسعى كل فريق منهم لبذل كل طاقته من أجل خطف لقب البطولة التي أقيمت بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي وبرعاية كريمة من رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور.
جاء تأهل فريق كلية العلوم الإدارية بعد فوزه أمس الأول على فريق كلية التربية زنجبار بضربات الترجيح التي كانت الفاصلة بينهما بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .. وكان فريق كلية العلوم الإدارية قد افتتح مشواره في البطولة بفوز كبير على الصيدلة بعشرة أهداف نظيفة ، وفي الدور الثاني تجاوز كلية التربية عدن بخمسة أهداف مقابل هدفين، في لقاء وُصف بالنهائي المبكر، لما يمتلكه الفريقان من لاعبين يلعبون في صفوف الأندية الأهلية والمنتخبات الوطنية.
أما بالنسبة لكلية الطب فكان تأهله للنهائي بعد الفوز على كلية الاقتصاد بضربات الترجيح التي كانت الفاصل بينهما بعد التعادل الإيجابي في الوقت الاصلي بهدفين لكل فريق، وكان فريق كلية الطب قد بدأ مشواره، في البطولة بفوز كبير على كلية الآداب بأربعة أهداف نظيفة فيما تجاوز في الدور الثاني فريق كلية طب الأسنان بهدفين نظيفين.
ومن خلال قراءة سريعة للقاء النهائي سنجد أن العلوم الإدارية هو الأوفر حظاً لنيل اللقب لامتلاكه لاعبين مميزين أمثال : علوي فدعق ، علي حفيظ ، محمد طارق ، منيف جسار ، محمد باوزير ، عبد السلام مانع ، ومحمد السلال وغيرهم ، وهم جميعاً لاعبون في أندية عدن وخبرتهم أكبر من خبرة لاعبي كلية الطب الذين يلعبون باجتهاد حيث استطاعوا الوصول لنهائي البطولة ، لكن في كرة القدم كل شيء متوقع والملعب سيكون الفاصل بين الفريقين .. فمن سيجتهد في الملعب سيحقق اللقب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى