دوري الفقيد الخوباني للناشئين بعدن.. تعادل النصر والجزيرة وخسارة وحدة عدن من المنصورة

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

> خطف فريق ناشئة المنصورة عصر أمس فوزاً ثميناً من أمام جاره العنيد فريق ناشئة وحدة عدن بهدفين مقابل هدف ، في افتتاح الجولة الثالثة من بطولة الخوباني للناشئين التي ينظمها اتحاد كرة عدن بدعم من معهد مالي وإشراف مكتب الشباب والرياضة، وبرعاية الأخ أحمد سالمين القائم بأعمال محافظ محافظة عدن، وقد سجل للمنصورة محمد آزال وعصمت عبدالله ، فيما سجل للوحدة اللاعب كريم عصام.
أدار اللقاء الإخوة الحكام : علاء البدوي ، فراس أزهر ، هاملي كليب ، فيما كان أحمد عون رابعًا ، وراقبه خلف اللبني .. وقد تحصل محمد عصمت عبد الله لاعب فريق المنصورة على جائزة أفضل لاعب في المباراة ونال 3000 ريال مقدمة من معهد مالي ، ممثلة بمديره الأستاذ القدير أواب لقمان.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب النصر بدار سعد ، التابع لنادي النصر العدني في نفس وقت المباراة الأولى تعادل النصر والجزيرة بهدفين لكل منهما ، وسجل للنصر قاسم علي سعيد (هدفين) بينما سجل للجزيرة أسامه ناصر أحمد (هدفين) .. وقد أدار اللقاء الحكم ماجد حاجب بمساعدة نائل عوشان ومقداد علي
وإيهاب باشراحيل رابعاً، فيما راقبها محمد ذيبان .. وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة الهداف (أسامه ناصر أحمد) من فريق الجزيرة ونال 3000 ريال مقدمة من معهد مالي.
هذا وتقام عصر اليوم السبت مباراتان ، الأولى : ستجمع الروضة وشمسان على ملعب نادي المنصورة الرياضي .. والثانية ستكون بين التلال والشعلة على ملعب باوزير بالمعلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى