10 أبريل.. إنطلاق دوري الكرة الطائرة للشباب بعدن

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> تنطلق في العاشر من شهر ابريل الجاري منافسات دوري الشباب للكرة الطائرة بعدن الذي ينظمه اتحاد الكرة الطائرة بعدن في صالة الشهيد أحمد صالح الحيدري بمديرية المنصورة وبدعم من شركة يمن موبايل بالتنسيق مع (منظمة بداية شباب) وبمشاركة أندية العاصمة عدن باستثناء نادي التلال الغائب عن المشاركة في بطولات لعبة الكرة الطائرة الأخيرة.
اتحاد الطائرة العدني برئاسة القاضي مختار حمود صنعاني يسعى جاهداً إلى إعادة الطائرة العدنية إلى القمة كما يعرفها الجميع بتاريخها الكبير من خلال تنشيط مسابقات الفئات العمرية التي ستكون باكورة أنشطة الاتحاد العدني في العاشر من أبريل الجاري، وكان الاتحاد قد اجتمع عصر يوم الاربعاء الماضي بمندوبي الأندية العدنية المشاركة لمناقشة الأمور المتعلقة بشروط البطولة وإجراء القرعة التي أسفرت عن الآتي:
* المجموعة الأولى وتضم :(الروضة والشعلة والوحدة والجلاء) فيما المجموعة الثانية تضم أندية : (شمسان والميناء والمنصورة) على أن يتأهل أول وثاني المجموعة إلى نصف النهائي.
وسيشهد اليوم الافتتاحي للبطولة إقامة مباراتين ستجمع الأولى فريقي الروضة والشعلة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً فيما سيلتقي في المباراة الثانية فريقا الوحدة والجلاء في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً وذلك في إطار منافسات المجموعة الأولى.
الكابتن مختار حمود صنعاني رئيس اتحاد الكرة الطائرة بعدن أوضح في تصريح خاص لصحيفة «الأيام» قائلاً :" هدفنا الرئيسي من إقامة البطولة هو إعطاء الفرصة الكافية للشباب للمشاركة والاستفادة من خلال اللعب في أكبر قدر ممكن من المباريات وأتمنى من جميع مدربي الأندية الالتزام بالسن المحدد للبطولة بمواليد 1998م .. وأود هنا أن أؤكد أن الاتحاد سوف يتخذ عقوبة احتساب نتيجة المباراة للفريق الخصم بحق الأندية التي تتورط بالتزوير".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى