في دوري الفقيد معتوق خوباني للناشئين بعدن: الشعلة يهزم التلال ويتأهل للدور الثاني وفوز شمسان على الروضة

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

> خطف فريق الشعلة للناشئين فوزاً ثميناً من فريق التلال كان قوامه ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب الفقيد حسين باوزير التابع لنادي شمسان في المعلا ، وذلك ضمن بطولة الفقيد معتوق خوباني للناشئين التي ينظمها اتحاد كرة عدن بدعم من معهد مالي وإشراف مكتب الشباب والرياضة، وبرعاية الأخ أحمد سالمين القائم بأعمال محافظ محافظة عدن .. وقد سجل للشعلة : هاني عارف قاسم ، عبدالحكيم محمد ، ومحمد حسين الدمبر ، فيما سجل للتلال : كمال على مثنى ونعمان جواد.
وقد تحصل اللاعب (عبدالرحمن اليزيدي) من فريق الشعلة على جائزة أحسن لاعب المقدرة بثلاثة آلاف ريال يمني مقدمة من (معهد مالي) ممثلاً بمديره القدير الأستاذ أواب لقمان.
وبهذا الفوز رفع الشعلة رصيده إلى 9 نقاط ، متصدراً المجموعة الثانية حيث تأهل بشكل رسمي للدور الثاني فيما بقى التلال ثانياً برصيد 6 نقاط ، وحل النصر في المركز الثالث برصيد نقطة ، والجزيرة رابعاً برصيد نقطة ، والجلاء أخيراً بدون أي نقاط .. وقد قاد المباراة جمال عبده ، وعلي الحسني وأحمد الوحيشي ، وأنور صدقة رابعاً ، وراقبها أمين بلال.
وفي المباراة الأخرى التي جرت اليوم السبت أيضاَ ، حقق فريق شمسان الفوز على فريق الروضة بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب (العلواني) التابع لنادي المنصورة الرياضي ، وقد سجل لفريق شمسان كل من : عبدالرحمن عبدالله مشبق (هدفين) ومحمد راضي هدفاً ، وعمار رأفت هدفاً.
جانب من تكريم أفضل لاعب بالمباراة - شمسان
جانب من تكريم أفضل لاعب بالمباراة - شمسان

قاد المباراة الحكم مقداد علي بمساعدة نائل عوشان وخالد أمين ، وإيهاب باشراحيل رابعاً ، وراقبها محمد ذيبان .. وقد تحصل اللاعب (عبدالله رأفت عباس) من شمسان على جائزة أحسن لاعب المقدمة من (معهد مالي) ممثلاً بالمدير الأستاذ القدير أواب لقمان.
وبهذه النتيجة رفع فريق شمسان رصيده إلى 6 نقاط ، محتلاً المركز الثاني بفارق الأهداف عن فريق وحدة عدن الذي يملك 6 نقاط ، برغم خسارته أمس الجمعة أمام المنصورة ، والذي رفع رصيده إلى 4 نقاط محتلاً المركز الثالث ، فيما جاء الميناء رابعاً برصيد نقطة ، والروضة أخيراً بدون أي نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى