"فيــلا" أحمد علي بخورمكسر أكذوبة وأمن عدن يؤكد ملكيتها للمفلحي

> عدن «الأيام» خاص

> ذكرت إدارة أمن عدن أمس في بيان صحفي أن جنديا قتل وأصيب أربعة آخرون برصاص مسلحين خارجين عن القانون تمركزوا بداخل فيلا مملوكة للمواطن عارف قاسم عبدالقوي المفلحي، والتي استولوا عليها بعد تحرير مدينة عدن في يوليو عام 2015.
ووقعت اشتباكات، صباح أمس، بين قوة أمنية لأمن عدن ومسلحين، وأوضح البيان أن المسلحين واجهوا قوة أمنية مكلفة بإخلاء مسكن في حي السفارات بمديرية خورمكسر، وأدت إلى استشهاد الجندي أحمد مساعد متأثرا بإصابته.
وأضاف البيان: "رفض المسلحون نداءات قوات الأمن لهم بالخروج سلميا بموجب أمر النيابة العامة وإخلاء الفيلا، وردوا بإطلاق النار بكثافة على أفراد الأمن ما أدى إلى استشهاد جندي وإصابة 4 آخرين من أفراد الأمن".
وقال أمن عدن في بيانه إنه "أرسل قوة اليوم (أمس) لتنفيذ أمر النيابة بإخراج مسلحين مقتحمين لفيلا مملوكة للمواطن عارف قاسم عبدالقوي المفلحي، والذي اشتراها بوثائق رسمية من ورثة المرحوم جار الله عمر عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي".
وأرفق أمن عدن مع البلاغ الصحفي وثيقة رسميّة تثبت ملكية الفيلا للمواطن عارف المفلحي.
بيان أمن عدن ينفي المزاعم التي نشرت في أخبار وسائل إعلامية أن الفيلا يملكها الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، وأن أحد أفراد أسرته يريد استعادتها من المقتحمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى