تخرج الكتيبة الأولى صاعقة باللواء الخامس مشاة بمودية

> مودية «الأيام» حيدرة واقس

> دشنت قيادة اللواء الخامس مشاة، أمس الأول، بمديرية مودية محافظة أبين الحفل الختامي لتخرج الدفعة الأولى لكتائب الصاعقة.
واقيمت في الحفل، الذي حضره قيادات عسكرية ومدنية وضباط وصف ضباط اللواء، عروض عسكرية وفقرات عديدة، استعرضت خلالها كتيبة الصاعقة مهاراتها القتالية وجاهزيتها العالية.
وألقى قائد اللواء الخامس مشاة العميد سند محمد المسيري كلمة رحب فيها بالحاضرين، وحيّا الروح العالية لدى أفراد كتيبة الصاعقة.

وقال المسيري: "تخرج هذه الكتيبة يعتبر النواة الأولى لتأسيس جيش نظامي في مديرية مودية والمنطقة الوسطى، والذي تأسس في ظروف استثنائية"، داعياً الجميع الى "التعاون في حفظ الامن والسكينة في المنطقة".
وأكد بأن اللواء في طريقه إلى تأهيل وتدريب باقي أفراده، بما يخدم تطلعات أبناء المنطقة.
بدوره ألقى مدير عام مديرية مودية المقدم سمير محمد الحييد كلمة ثمن فيها الدور الجبار الذي بذلته قيادة اللواء في تخريج مثل هذه الدفع.
وأشار الى أن الجميع سيعمل بروح الفريق الواحد لانتشال المديرية من وضعها الأمني والخدماتي.
كما قدم أحد افراد كتيبة الصاعقة كلمة أكد فيها أنهم "سيكونون عند حسن ظن قيادتهم"، شاكراً الدور المتواصل الذي تعمل عليه قيادة اللواء على تحسين دور الأفراد من خلال الدورات العسكرية وتلبية احتياجاتهم وغيرها.

وكرمت قيادة اللواء في ختام الحفل الجنود المُبرزين في الكتيبة، وكذا الجنود المنضبطين، وأصدر قائد اللواء قرارا بصرف مرتب شهرين لهم بصورة مباشرة، على أن يتم الصرف لباقي الأفراد خلال اليومين القادمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى