بعد تعيين الرئيس محافظا إصلاحيا للمحافظة.. استقالات جماعية لمسؤولين في سقطرى احتجاجاً على القرار

> حديبوه «الأيام» سعيد سالم

> قدم مسؤولون في السلطة المحلية بمحافظة سقطرى استقالاتهم الجماعية من مناصبهم بعد ساعة من تعيين محافظ جديد لمحافظة سقطرى.
وقالت مصادر إن قائد اللواء الأول مشاة بحري العميد محمد علي الصوفي أول قائد يقدم استقالته بعد لحظات من تعيين رمزي محروس محافظا لسقطرى، ولحقه عدد من المسؤولين في السلك الأمني منهم: مدير عام الهجرة والجوازات النقيب عبدالله سليمان العجمي، ومدير قسم شرطة قلنسية المقدم محمد مرشد عبدالله، ومدير شؤون الجريمة في العاصمة حديبوه الرائد محمد علي الدكسمي، ومدير عام شؤون العمليات بمركز شرطة الشامل بحديبوه الملازم أول عارف محمد سعد، ومدير فرع شرطة خفر السواحل المقدم جمعان فرحان جمعان، ومدير مكتب المحافظ محمد عبدالله الدكسمي، ومدير عام عمليات ديوان المحافظة سعيد أحمد محمد علي.
وأكد إعلاميون بمحافظة سقطرى لـ«الأيام» أن الاستقالات الجماعية للمسؤولين بالمحافظة جاءت احتجاجاً على تعيين الرئيس هادي رمزي محروس محافظا لسقطرى، والذي اتهموه بالانتماء لحزب الإصلاح.
وتمر سقطرى بموجة من التباينات والصرعات السياسية بين معارض ومؤيد لقرارات الرئيس عبدربه منصور هادي الأخيرة القاضية باستبدال محافظ ومدير أمن محافظة أرخبيل سقطرى.
وعبر سكان المحافظة عن مخاوفهم من هذا القرار، لأنهم كما قالوا المحافظ المعين ينتمي لحزب الإصلاح المعروف عداه لدولة الإمارات التي قدمت لسقطرى مشاريع خدمية وتنموية كثيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى