انتصارات متوالية للجيش الوطني والمقاومة في جبهات البيضاء

> البيضاء «الأيام» بدر مقيبلي

> البيضاء «الأيام» بدر مقيبلي
أحرز أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء انتصارات متتالية على مليشيات الحوثي بعد تقدمها ضمن خطة عسكرية مدروسة من ثلاثة محاور، مسنوداً بطيران التحالف العربي.
وتقدمت قوات الجيش الوطني من محور قانية في منطقة الهضبة، وتم تحرير سلسلة جبال الحفلة والعفير والهدة، وصولاً إلى وادي رين وجبل الخضراء، والسيطرة عليها.
كما سيطرت قوات الجيش على الطريق الرابط بين قانية والعبدية، وتواصل تقدمها نحو يسبل ومحور ثالث في منطقة الغالق، وحرر الجيش الوطني جبل الطلس ومواقع مسعودة وجبل العر، إضافة إلى طريق حوران، وردمان.
وتمكنت قوات الجيش والمقاومة من أسر عدد كبير من عناصر الحوثي، وتكبيد الميليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
واستشهد في المعارك الدائرة في محاور البيضاء 5 من أبطال الجيش والمقاومة، وهم: قائد الكتيبة الثالثة لواء 117 الشهيد العقيد محمد أحمد الصندوح المشدلي، من منطقة الضحاكي آل مشدل، مديرية البيضاء، وعمليات جبهة العبدية العقيد علي عبدالله السعيدي من أبناء مديرية العبدية محافظة مأرب، والشهيد ناصر عبدالقادر الراجحي العواضي من أبناء مديرية نعمان، والشهيد مساعد أول ناصر محمد ناصر الحبجي الحميقاني من أبناء الحبج آل حميقان، مديرية الزاهر، والشهيد البطل المساعد محمد موسى الفقير من أبناء مديرية الصومعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى