الحزام الأمني بالضالع يوضح أسباب احتجاز الناقلات

> الضالع «الأيام» علي الأسمر

> الضالع «الأيام» علي الأسمر
أوضح الناطق الرسمي للحزام الأمني في محافظة الضالع وحيد الشعيبي أسباب احتجاز قوات الحزام الأمني للشاحنات التي تحمل على متنها مشتقات نفطية على الخط العام، الرابط بين مدينتي الضالع وقعطبة، الواقعة شمال الحافظة.
وأكد الشعيبي في بيان، تلقت «الأيام» نسخة منه، أن «ما حدث هو أوامر صدرت من القيادة بإيقاف قاطرات المشتقات النفطية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة معها، والتحقق ومعرفة إلى أين تتجه تلك المشتاق النفظية، وهل هي متجهة لدعم ميليشيات الحوثي، وبعد اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تم السماح للقاطرات بالمرور لإكمال طريقها».
وعبر ناطق الحزام الأمني عن استهجانه لما وصفها بالأخبار المضللة التي تبثها مصادر إعلامية تابعة لأفراد خارجة عن القانون، بهدف تشويه صورة الحزام الأمني وسمعته في المحافظة.
وقال الشعيبي: «تابعنا وبكل أسف أخبار بثتها أبواق إعلامية تابعة لبعض الأفراد الخارجة عن القانون، زعمت أن نقاط الحزام الأمني تعمل على إيقاف القاطرات، لأخذ جباية منها، ونحن نستغرب من هذه الأبواق ومن تلك الإشاعات التي لا هدف لها سوى تشويه سمعة الحزام الأمني والنيل من الثقة الكبيرة التي نالها من قبل أبناء الضالع»، مضيفا «نوضح للجميع أن نقاط الحزام الأمني بالضالع جميعها وجدت من أجل حماية المواطنيين، ومن أجل القضاء على كافة وسائل التقطع والجباية التي كانت موجودة سابقا».
واختتم الشعيبي بيانه قائلا: «إننا نعاهد الجميع بأن الحزام الأمني لا يمكن أن يأخذ ريالا واحدا من أي مواطن، وأننا عاهدنا الله على أداء واجبنا بدون أن نمد يدنا لأحد أو نظلم أحدا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى