دوري أبطال آسيا : أهلي جدة - السد والعين - الدحيل في ثمن النهائي

> دبي «الأيام» أ ف ب

> دبي «الأيام» أ ف ب
ضمن الأهلي السعودي صعوده إلى ثمن النهائي في صدارة المجموعة الأولى ، بفوزه على مضيفه الجزيرة الإماراتي 2-1 أمس الثلاثاء في أبوظبي في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا في كرة القدم، ليضرب موعداً مع السد القطري ثاني المجموعة الثالثة.
وأنهى الدحيل دور المجموعات بالعلامة الكاملة بتغلبه على ضيفه الوحدة الإماراتي 1-صفر في الدوحة ضمن المجموعة الثانية، ليلتقي العين الإماراتي ثاني المجموعة الرابعة.
واكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى الدور ثمن النهائي بحجز ذوب آهن الإيراني للبطاقة الثانية في المجموعة الثانية بتعادله مع مضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكستاني 1-1.
ورفع ذوب آهن عدد الفرق الإيرانية في ثمن النهائي إلى 3 بعد استقلال طهران وبيرسيبوليس، إلى جانب ممثلين لقطر (الدحيل والسد) ومثلهما من الإمارات (العين والجزيرة) وفريق سعودي واحد (أهلي جدة).
وعن شرق آسيا، تأهلت فرق جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي وتيانجين جوانجيان الصيني (الخامسة)، وشنغهاي الصيني وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي (السادسة)، وغوانغجو إيفرغراند الصيني وبوريرام يونايتد التايلاندي (السابعة)، وسوون سامسونج بلووينغز الكوري الجنوبي وكاشيما انتلرز الياباني (الثامنة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى