برعاية الأمين للمجلس الانتقالي.. اتفاق للتنسيق بين جمعية المتقاعدين وهيئة الجيش الجنوبي

> عدن «الأيام» خاص

> عدن «الأيام» خاص:
استقبل الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي وفدا من جمعية المتقاعدين العسكريين الجنوبيين برئاسة العميد محمد المسلمي، رئيس الجمعية في عدن، والعميد الركن ناصر الطويل، أمين عام الجمعية، ووفدا آخر من الهيئة العليا للأمن والجيش الجنوبي برئاسة اللواء الركن صالح زنقل.
وخلال اللقاء تم استعراض الأدور التي قامت بها جمعية المتقاعدين العسكريين خلال السنوات الماضية والتي أسهمت كثيرا في إعادة جزء كبير من حقوق كوادر القوات المسلحة الذين أحيلوا قسرا وتم إبعادهم بعمل منظم وممنهج.
من جانبه تطرق اللواء الركن صالح زنقل، رئيس الهيئة العليا للجيش والأمن الجنوبي، إلى نشاط الهيئة العليا في الفترة الأخيرة، مستعرضاً أبرز التحركات والفعاليات التي قامت بها الهيئة، كما أشار زنقل إلى أن ما تقوم به الهيئة هو امتداد لدور جمعية المتقاعدين العسكريين الرائدة في تبني مظالم كوادر وضباط القوات المسلحة الجنوبية.
وخرج اللقاء باتفاق على تعزيز وتنسيق العمل المشترك بين جمعية المتقاعدين العسكريين والهيئة العليا للجيش والأمن الجنوبي بالشكل الذي يسهم في الانتصار لقضايا منسبي ومتقاعدي السلك العسكري والأمني، وبالشكل الذي يعيد للمؤسسة العسكرية والأمنية الجنوبية دورها الرائد الذي عرفت به إبان دولة الجنوب.
وعبر وفد جمعية المتقاعديين العسكريين واللواء الركن صالح زنقل عن شكرهم وامتنانهم للأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي أحمد حامد لملس، على مبادرته ومساعيه في تأليف ولم الصف وتعزيز العمل المشترك وتنسيق الجهود، لما فيه من مصلحة عليا ستسهم في الأخير بالانتصار للقضية الوطنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى