مريسي 24.. «الأيام» ترصد استعدادات نادي شباب المنصورة.. زيدان: لن نكون لقمة سائغة للأندية الكبيرة

> لقاء / نجيب المحبوبي

> تنطلق خلال أيام شهر رمضان المبارك بطولة الفقيد الأسطورة علي محسن المريسي ، في نسختها الرابعة والعشرين، والتي تعتبر من أهم البطولات الرمضانية في بلادنا، لكونها تشهدعادة منافسات مثيرة وساخنة، تكون بنكهة خاصة ومكانة مرموقة في نفوس كل الرياضيين العدنيين ، خاصة وأنها تحمل، إسم الأسطورة الكروية المعروفة الفقيد علي محسن المريسي.. ذلك الرجل الذي يعد خير من مثل الرياضة.
* صحيفة «الأيام» كعادتها تواصل تميزها ، بتغطياتها الرياضية.. وهذه المرة قررت النزول لملاعب الأندية المشاركة في البطولة لتنقل استعداداتها.. وفي حلقة اليوم، نورد لكم استعدادات فريق نادي شباب المنصورة الرياضي الكائن في مديرية المنصورة، والذي يقوده المدرب فهمي زيدان:
وفي بداية نزولنا إلى موقع تدريبات فريق نادي شباب المنصورة المقامة في ملعبهم بمدينة المنصورة، إلتقينا بمدرب الفريق الكابتن فهمي زيدان الذي يقود الفريق منذ أيام قليلة حيث قال: "أولاً: نشكركم ونشكر صحيفة «الأيام» على نزولها لرصد استعداد نادينا وهذا يأتي بحافز معنوي لنا وللاعبين .. ونحن في نادي شباب المنصورة استعداداتنا تسير بشكل جيد حالياً، بالرغم من أن الفترة ضيقة خصوصاً أننا عدنا للتدريبات منذ أيام بعد توقف دام شهراً ونصف ، ونحن في الجهاز الفني للفريق ، سنحاول بذل كل جهودنا من أجل تهيئة الفريق تماماً للبطولة".
وواصل زيدان حديثه قائلاً : "مستوى فريقنا يبشر بخير خاصة بعد عودة اللاعبين الأساسيين إليه كما أننا قمنا بتطعيم الفريق بلاعبين جيدين من فئة الشباب وإن شاء الله سنحاول الوقوف أمام أي صعوبات قد تواجهنا من أجل الوصول إلى مركز جيد في البطولة الغالية على قلوب الرياضيين ، يليق بسمعة نادي شباب المنصورة ، الذي أصبح المسيطر على بطولات كرة القدم بعد أن شهد تفوقاً كبيراً في الفئات العمرية ".

واختتم زيدان حديثه بالقول: "إن شاء الله لن نكون لقمة سائغة للأندية الكبيرة ، التي استعدت بصورة أفضل منا للبطولة ، وذلك سيتحقق بتكاتف الجميع من لاعبين وجمهور وإدارة فاعلة وجيدة ".
*حسن فضل: سنثابر من أجل رفع إسم المنصورة عالياً
وقال لاعب الفريق حسن فضل عبد الله: "سنحاول قدر الاستطاعة أن نكون عند حسن ظن جمهورنا بنا بالرغم من استعدادنا المتأخر للبطولة بسبب ظروف نادينا المحدودة، لكننا سنجتهد في الملعب ونثابر من أجل رفع إسم شباب المنصورة عالياً، وهذا ليس بصعب علينا لامتلاكنا لاعبين شباباً مستواهم جيد في الملعب".

*فريد صالح : استعدادنا يسير بشكل جيد
أما اللاعب فريد صالح حسين فقال: "على قدر استطاعة نادينا يسير استعدادنا للبطولة بشكل جيد، ونحن كلاعبين سنحاول اللعب بكل مثابرة لإسعاد جمهورنا الوفي، وحتى نرفع فريقنا إلى مركز متقدم في البطولة وهذا ليس بصعب علينا ، خصوصاً وأن الفريق تحت قيادة الكابتن فهمي زيدان ، الذي سبق وأن قادنا لنهائي كأس الرئيس في مواسم سابقة".
*سعيد عبد الله: نسعى لنكون رقماً صعباً في البطولة
وقال اللاعب سعيد عبد الله: "سنحاول قدر الاستطاعة الاجتهاد في التدريبات بالرغم من أن استعدادنا للبطولة إنطلق في وقت متأخر ، لكننا كما قلت سنجتهد لنصل إلى مستوى جيد ، لأن لكل مجتهد نصيب".

وواصل حديثه: "أتمنى أن يأتي موعد بدء البطولة، وفريقنا في أتم الجاهزية ، لنسعى أن نكون رقماً صعباً في البطولة ، ونظهر بصورة أفضل ، من التي ظهرنا بها، في الموسم الماضي ، لكوننا حالياً نمتلك لاعبين جيدين".
*صدام عبيد: نمتلك فريقاً متكاملاً :
واختتم اللقاءآت اللاعب صدام عبيد حميد حيث قال "استعدادنا للبطولة جيداً بالرغم من الامكانيات الضعيفة التي يمر بها النادي، لكننا سنبذل قصارى جهدنا في هذه البطولة ، لأننا نمتلك فريقاً متكاملاً وسنسعى للفوز بالبطولة لإسعاد جمهور نادينا الوفي الذي يؤازرنا في السراء والضراء".
لقاء/ نجيب المحبوبي

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى